عقـــارات

«دار زين » تطرح وحدات كومباوند «بدروم » التركية للتسويق صيف 2013

المال ـ خاص تعتزم شركة دار زين للتسويق والتطوير العقارى طرح مشروع سكنى سياحى بمدينة بدروم التركية للتسويق خلال صيف 2013. قال على عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة دار زين، إن الشركة المالكة تخطط لبدء الأعمال الإنشائية للمشروع قريباً والمقام على…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

تعتزم شركة دار زين للتسويق والتطوير العقارى طرح مشروع سكنى سياحى بمدينة بدروم التركية للتسويق خلال صيف 2013.

قال على عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة دار زين، إن الشركة المالكة تخطط لبدء الأعمال الإنشائية للمشروع قريباً والمقام على مساحة 890 ألف متر على ساحل مدينة بدروم متوقعاً أن تصل مبيعات المشروع لأكثر من مليار دولار .

كانت «المال » قد كشفت عن نية «دار زين » تسويق مشروع سياحى بتركيا، وبدأت مفاوضات مع إحدى شركات الاستثمار العقارى المحلية لتولى أعمال التطوير الخاصة بالمشروع، مقابل حصة ملكية فضلاً عن مفاوضات مع إحدى شركات المقاولات الخليجية لتولى الأعمال الإنشائية للمشروع .

ويضم المشروع فندقين سياحيين خمس نجوم وما يزيد على 6 آلاف وحدة سكنية تقام على مساحة 530 ألف متر مربع، فضلاًعن خدمات متنوعة من مول تجارى ضخم ومحال تجارية وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات، ومن المتوقع تنفيذ المشروع خلال 5 سنوات .

وكشف عبدالغفار أن الشركة تعتزم تسويق مشروع سكنى أوروبى متكامل الخدمات على مساحة 30 ألف متر بمدينة اسطنبول بتركيا بالمشاركة مع أحد المستثمرين الأتراك، وتوقع أن يضم المشروع وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 80 و 120 متراً، فضلاً عن خدمات متنوعة من حمامات سباحة ولاند سكيب ومسطحات خضراء .

وعلى صعيد متصل قال عبدالغفار إن «دار زين » اقتربت من إنهاء تسويق كومباوند لاميردا المقام على مساحة 21 فداناً بالتجمع الخامس والمملوك لشركة لاميردا للتطوير العقارى .

وقدر رئيس مجلس الإدارة لشركة دار زين للتسويق والتطوير العقارى، إجمالى القيم البيعية المتوقعة من «لاميردا » بنحو 500 مليون جنيه، ويضم المشروع وحدات إسكان فوق متوسط استغلالاً للطفرة التى تحققها تلك النوعية من الإسكان وحاجة السوق إلى سد فائض الطلب المتوقع عليها خلال المرحلة المقبلة، ويشمل 600 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 120 إلى 160 متراً، ومن المزمع اكتمال الأعمال الإنشائية للمشروع مطلع عام 2015.

وتعمل شركة دار زين فى مجال التسويق العقارى والتصميمات الهندسية وإدارة المشروعات وتمتلك فروعاً أخرى فى تركيا وإنجلترا، وتستعد للتحول إلى شركة قابضة تضم دار زين لإدارة المشروعات، ودار زين للتصميمات الهندسية والتشطيبات، ودار زين للتسويق العقارى، برأسمال مرخص 2.5 مليون جنيه، وتتطلع إلى ضخ استثمارات جديدة فى السوق عقب استقرار الأوضاع السياسية .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »