نقل وملاحة

«دابسي» للنقل التشاركي تتعاقد مع الداخلية لفحص سيارات القادة

الشركة تستعد لإطلاق خدماتها خلال الأسابيع المقبلة

شارك الخبر مع أصدقائك

علمت “المال” أن شركة دابسي للنقل التشاركي تعاقدت مع وزارة الداخلية لفحص سيارات السائقين من خلال مراكز الفحص الإلكتروني الخاصة بوزارة الداخلية ومجمعات الشرطة لصيانة السيارات، في إطار التعاون المشترك بين الشركة وصندوق تأمين ضباط الشرطة.

الشركة تستعد للانطلاق خلال الأسابيع المقبلة

وقالت المصادر إن الشركة تستعد لإطلاق خدماتها في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، لافتة إلى أن التعاقد يأتي قبل احتفالات عيد الشرطة.

وقال بيانٌ حصلت “المال” على نسخة منه، إن “دابسي” و”الداخلية” حرصًا على أن يكون الفحص على أعلى مستوى من درجات الأمان؛ لتوفير أفضل خدمة للمواطنين بأعلى إمكانيات ممكنة.

اقرأ أيضا  «الجمارك» تُشدد على تطبيق ضريبة القيمة المضافة على نولون النقل البحرى

تجهيز سيارات فحص متنقلة للتسهيل على السائقين

وأكدت الشركة أن صندوق تأمين الشرطة بدأ تجهيز سيارات فحص متنقلة لتسهيل الأمور على السائقين الراغبين في الالتحاق لدابسي بما لوزارة الداخلية من خبرة وإمكانيات متطورة فى فحص السيارات، خاصة الأمن والمتانة والجودة.

البدء بالقاهرة والجيزة والإسكندرية.. وتغطية بقية المحافظات في فبراير

ومن المقرر أن يبدأ الفحص خلال أيام قليلة بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، وسيتم إطلاق الفحص في باقي المحافظات خلال شهر فبراير.

يُذكر أن شركة دابسي أعلنت دخولها سوق النقل التشاركي منذ عدة أشهر، ومن المنتظر طرح الشركة للتطبيق الخاص بها في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا  كامل الوزير يترأس اجتماع مجلس وزراء النقل العرب

وأكدت الشركة أنها قطعت الشركة شوطًا كبيرًا فى التحضير لاقتحام السوق وتقديم خدمات جديدة تمامًا ومختلفة على سوق النقل التشاركي عالميًّا، بحيث تقدم جميع خدمات النقل التكنولوجي لجميع فئات العملاء، علاوة على اهتمام الشركة بتطوير وتدريب السائقين بأعلى مستويات التدريب عالميًّا، بالتعاون مع مؤسسات عالمية كبيرة، وتوفر الشركة للقادة من السائقين التأمين الطبي والتأمين على الحياة، علاوة على عضوية نقابة النقل أيضًا، والكثير من الخدمات أهمها رواتب ثابتة تضمن للقادة الاستقرار فى العمل مع الشركة وضمان حقوقهم فى المقام الأول.

اقرأ أيضا  الجمارك تلزم الطرود البريدية والأمتعة الشخصية بتطبيق نظام التسجيل المسبق للشحنات

وفي أغسطس الماضي أعلنت الشركة أنها حصلت على تمويل استثماري قدره 35 مليون يورو من شركة “ماكسولاين الإنجليزية” كمقدمة لمليار يورو يتم استثمارها في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأطلقت الشركة الموقع الإلكتروني الرسمي لخدمات رويال ودايموند للسيارات الفارهة، كما اعتمدت الشركة 15 خبيرًا لها من بين وكلائها، وقررت عقد اجتماع معهم للاحتفاء بهم في مقر الشركة الخاص بالخبراء بالقاهرة.

أحمد عاشور- محمود جمال

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »