اقتصاد وأسواق

«دابسي» تتعاقد مع 100 وكيل في القاهرة والإسكندرية

المكتب يحصل على 3% من أرباح الكباتن الشهرية

شارك الخبر مع أصدقائك

تعاقدت شركة «دابسي» لطلب خدمات النقل الذكى عبر المحمول مع 100 وكيل فى محافظتى القاهرة والإسكندرية، تمهيدا لإطلاق أعمالها رسميا خلال أسابيع.

وعلمت «المال» من مصادر قريبة من الاتفاق أن وكلاء الشركة الجديدة سيحصلون على نسبة عمولة تصل إلى %3 من إجمالى أرباح السائق الشهرية مقارنة مع 50 جنيها لدى شركة «أوبر» عند تنفيذ رحلات بأكثر من 1000 جنيه شهريًا، و35 جنيها لأقل من 1000 جنيه، علما بأن مكتب الوكيل لا يتقاضى أى نسب عند تحقيق 200 جنيه فقط.

اقرأ أيضا  389 ألف جنيه مستحقات ورثة متوفى بكورونا عن فترة عمله بالسعودية

بينما يحصل وكلاء «كريم» على 35 جنيها فى حالة تحقيق السائق أقل من 500 جنيه، ترتفع إلى50 جنيها عند تحقيق أكثر من 500 جنيه، دون تحصيل أى عمولة عن 100 جنيه.

وأوضحت أن الشركة أرسلت رابط النظام الإلكترونى الخاص بتسجيل الكباتن للوكلاء.

وانفردت «المال» أمس بالكشف عن خطوات تسجيل السائقين على منصة «دابسى» عبر بوابتها الإلكترونية وتتضمن 14 خطوة منها الاسم رباعيا، وأصل بطاقة الرقم القومى، وشهادة فحص السيارة، وتحليل مخدرات.

اقرأ أيضا  بورصة الدواجن اليوم 25-10-2020 في مصر

وتعتزم الشركة مزاولة نشاطها منتصف أغسطس المقبل والعمل مع السائقين بنظام مرتبات شهرية ثابتة تنراوح بين 5 و6 آلاف جنيه تحدد حسب عدد الرحلات المنفذة، دون إضافة أى حوافز مالية.

ولن تتقاضى «دابسى» أى نسب عمولات من الكابتن فى حال التقييم عند 4.8 درجة لمدة 3 شهور متصلة، مع أحقية الكباتن فى تقديم خصم للعميل أثناء الرحلة بنسبة 50 إلى %70 بناء على درجة التعامل اللائق مع الراكب.

اقرأ أيضا  وزيرا القوى العاملة والنقل يبحثان أوضاع ومشكلات العمال

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »