خير زمان خالي من السكر !

العاملون: السيارات ستأتي مساءً أو غداً .. واسألوا الحكومة أو عمرو أديب كتب ـ محمد مجدي: قامت "المال"، بجولة على عدد من فروع سلسلة "خير زمان"، في الدقي، والزمالك، والعباسية، وحدائق القبة، لمتابعة عمليات طرح سلعة السكر الحر، في تلك الفروع، والتي لوحظ فيها إختفاء سلعة السكر بأنواعه المختلفة من الشركا

خير زمان خالي من السكر !
جريدة المال

المال - خاص

4:08 م, الأحد, 9 أكتوبر 16

العاملون: السيارات ستأتي مساءً أو غداً .. واسألوا الحكومة أو عمرو أديب

كتب ـ محمد مجدي:

قامت “المال”، بجولة على عدد من فروع سلسلة “خير زمان”، في الدقي، والزمالك، والعباسية، وحدائق القبة، لمتابعة عمليات طرح سلعة السكر الحر، في تلك الفروع، والتي لوحظ فيها إختفاء سلعة السكر بأنواعه المختلفة من الشركات التي تطرح أصنافها في السوق المحلية.

وأكد العاملون بفروع السلسلة، لـ”المال”، إنهم لا يعلمون موعد وصول سيارات النقل التابعة لهم بالسكر، مشيرين إلي أنها إن لم تأتي مساء اليوم الأحد، فستأتي غداً الإثنين.

وقال أحد العاملين متهكماً: “إسأل الحكومة أو عمرو أديب هما يعرفوا أكتر مننا”.

يُشار إلى أن أغلب المترددين على فروع “خير زمان”، أثناء الجولة، انتابتهم حالة من السخط الشديد بسبب عدم وجود السكر رغم الإعلان عن طرحه بسعر 5 جنيهات للكيلو الواحد.

وقال مدير إحدى فروع الشركة، طالباً عدم ذكر إسمه لـ”المال”، إن عدم طرح السكر في فروع الشركة منذ يوم الاربعاء الماضي، “شيئ غريب”، موضحاً أنه ولأول مرة يحدث ذلك في أي سلعة من السلع، لاسيما أن السكر من السلع الاستراتيجية.

يشار إلى أن عدد من السلاسل التجارية الكبري، أعلنت انضمامها، لمبادرة الشعب يأمر، بعمل تخفيضات حقيقية للسلع الغذائية بنسبة تتراوح ما بين 20% حتى 30%، وهي “فتح الله ماركت”، “سعودي ماركت”، “هايبر ماركت”، “خير زمان”.

وتأتي هذه المبادرة لتساهم في تخفيف العبء على المواطن المصري وذلك من خلال تخفيض الأسعار على السلع الغذائية الأساسية مثل “السكر والزيت والأرز والمكرونة، والألبان والجبن والعصائر المعلبة”.

جريدة المال

المال - خاص

4:08 م, الأحد, 9 أكتوبر 16