خورشيد تشارك في جلسة القيم المجتمعية لصناعة الاتصالات بدافوس

المال - خاص  شاركت وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، في جلسة نقاش خاصة عن القيم المجتمعية لصناعة الاتصالات الرقمية وشراكة القطاع العام والخاص، وذلك في إطار فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي 2017 بدافوس في سويسرا. دارت جلسة النقاش التفاعلية - التي حضرها وزراء الاتصالات في باكستان وبنجلادش ورواندا

خورشيد تشارك في جلسة القيم المجتمعية لصناعة الاتصالات بدافوس
جريدة المال

المال - خاص

11:08 ص, الأربعاء, 18 يناير 17


المال – خاص 

شاركت وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، في جلسة نقاش خاصة عن القيم المجتمعية لصناعة الاتصالات الرقمية وشراكة القطاع العام والخاص، وذلك في إطار فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي 2017 بدافوس في سويسرا.

دارت جلسة النقاش التفاعلية – التي حضرها وزراء الاتصالات في باكستان وبنجلادش ورواندا وعدد من الرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية: جوجل وفيس بوك وهاواوي وتركسل وبي تي جروب ومجموعة تاليا، دور القطاع الخاص المتزايد في وضع السياسات بالشراكة مع الحكومات.

وأوضحت وزيرة الاستثمار خلال الجلسة أن دور القطاع الخاص ضروري لنقل الخبرة والمعرفة وتوفير التمويل اللازم لتحقيق النمو والتنمية التي تنشدها الحكومات، خاصا في ضوء النمو المتزايد لمشروعات البنية التحتية لقطاع تكنولوجيا المعلومات.

ونقلت الوزيرة للمشاركين رغبة الحكومة المصرية في إعطاء دور أكبر للقطاع الخاص في عملية التنمية التي تشهدها مصر حاليا.

وأكدت داليا خورشيد للحضور، حرص القيادة السياسية في مصر علي نقل رسالة ترحيب بالقطاع الخاص،من خلال القرارات الإصلاحية الجريئة التي تصب جميعها في صالح ضبط حركة الاقتصاد وجذب الاستثمارات بشكل يحقق مصالح القطاعي الخاص والحكومة.

جريدة المال

المال - خاص

11:08 ص, الأربعاء, 18 يناير 17