اقتصاد وأسواق

خطــة لتصدير خدمات التدريب ورفــع گفـــاءة الجهـــاز الإداري

هيثم درديري:   بدأ المعهد المصري لتطوير الادارة والاعمال في تنفيذ الخطة القومية للتدريب ورفع كفاءة الجهاز الاداري للدولة بعد انتقال تبعيته من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار الي وزارة الدولة للتنمية الادارية مؤخرا.   وقال معتز خورشيد مدير المعهد…

شارك الخبر مع أصدقائك

هيثم درديري:
 
بدأ المعهد المصري لتطوير الادارة والاعمال في تنفيذ الخطة القومية للتدريب ورفع كفاءة الجهاز الاداري للدولة بعد انتقال تبعيته من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار الي وزارة الدولة للتنمية الادارية مؤخرا.

 
وقال معتز خورشيد مدير المعهد المصري لتطوير الادارة والاعمال ان مجلس الامناء اعتمد في اول اجتماع له آلية تصدير خدمات التدريب داخل وخارج مصر في اطار تعاقدات مع دول اقليمية استكمالا لدور معهد الاعمال الالكترونية «السابق» في تصدير خدمات التدريب الي دول عربية وأفريقية بالتعاون مع وزارة الخارجية وجامعة الدول العربية.
 
وأضاف خورشيد ان الاجتماع ناقش الجدول الزمني المقترح لتنفيذ خطط التدريب والمنتجات التدريبية الجديدة المقرر تنفيذها بالاضافة الي تنمية المهارات ونظم الادارة للعاملين علي مستوي الهيئات والوزارات في مصر ويسعي مجلس الامناء في هذا الاطار الي عقد دورة عمل كل شهر علي الاقل.
 
وكانت وزارة الدولة للتنمية الادارية قد اعلنت عن تشكيل مجلس امناء المعهد المصري للتنمية الادارية برئاسة دكتور احمد درويش وزير الدولة للتنمية الادارية.
 
ويستعد المعهد المصري لتطوير الادارة والاعمال لتدريب 80 متدربا من دولة جزر القمر في اطار برنامج طويل الاجل بدأه معهد الاعمال الالكترونية لتدريب 400 متدرب العام الماضي لدارسي جزر القمر في مصر علي الاعمال الالكترونية وتكنولوجيا المعلومات.
 
ومن المقرر وفقا للخطة التي اعتمدها مجلس الامناء في اجتماعه الاسبوع الماضي نقل خدمات التدريب الي دول الكومنولوث بالتعاون مع وزارة الخارجية وجهات التمثيل الدبلوماسي في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك