بنـــوك

خطط لتطوير‮ »‬قناة السويس‮«‬ ودراسة وافية لأوضاع البنك

المال - خاص   يتأهب بنك قناة السويس حاليا، لاستقبال طارق قنديل مع اول الشهر المقبل رئيسا جديدا للبنك خلفا لهشام رامز نائب محافظ البنك المركزي حاليا للسياسة النقدية.      طارق قنديل واكد قنديل في تصريحات خاصة لـ»المال« انه…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
يتأهب بنك قناة السويس حاليا، لاستقبال طارق قنديل مع اول الشهر المقبل رئيسا جديدا للبنك خلفا لهشام رامز نائب محافظ البنك المركزي حاليا للسياسة النقدية.

 
 
 طارق قنديل

واكد قنديل في تصريحات خاصة لـ»المال« انه سيخصص اجتماعاته الاولي مع مجلس الادارة لدراسة جميع اوضاع البنك الداخلية بهدف التوصل الي نتائج يبني عليها خطط تطوير اداء البنك.
 
واضاف قنديل ان النتائج التي سيتم التوصل اليها ستساهم بالدرجة الاولي في وضع خطط واستراتيجيات بناءة للتعامل مع جميع الملفات علي الصعيد الداخلي للبنك وتطوير استراتيجيته للارتقاء بمستوي ادائه التنافسي مع بقية الوحدات العاملة في السوق المحلية لافتا الي ان نتائج اجتماعاته الاولي المنتظرة ستساعد في وضع خطة جديدة للتوسع والانتشار.
 
كانت »المال « قد اشارت في وقت سابق الي ان طارق قنديل يستعد للانتقال الي منصبه الجديد كرئيس لبنك قناة السويس مع بداية الشهر المقبل بعد الاعلان عن قرار تعيينه كرئيس لبنك قناة السويس بترشيح من محافظ البنك المركزي بعد 9 شهور مضت علي البنك دون رئيس جديد خلفا لهشام رامز الذي يشغل منصب نائب محافظ البنك المركزي للسياسة النقدية حاليا، وكان فهمي حنا خلال تلك الفترة يشغل منصب القائم باعمال رئيس البنك والعضو المنتدب.
 
ومن المعروف ان طارق قنديل الرئيس الجديد لبنك قناة السويس واحد من القيادات المصرفية البارزة الذي اشرف علي اخطر ملفات الاصلاح المصرفي علي مدار السنوات الخمس الماضية »تطوير القطاع المصرفي والرقابة علي البنوك واعادة هيكلة بنوك القطاع العام وفي مقدمتها الاهلي ومصر من خلال عمله كنائب لمحافظ المركزي للرقابة والاشراف علي البنوك« الي جانب خبراته الكبيرة التي اكتسبها من خلال عمله بعدد من البنوك الاجنبية وتولي مناصب قيادية بها واخيرا منصبه كنائب لمحافظ المركزي.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »