سيـــاســة

خطة النواب تستعد لصياغة تقرير الحساب الختامي لموازنة برامج 2019

مخاطبة لجان النواب لوضع تقريرها الفني لكل وزارة مرتبطة بها

شارك الخبر مع أصدقائك

عقدت مجموعة العمل المشكلة من لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب لوضع تقرير عن الحساب الختامي لـ 22 وزارة طبقوا موازنة البرامج والأداء لسنة 2018-2019، اجتماعا لها اليوم الثلاثاء، للاتفاق حول منهجية العمل الخاصة بمجموعة العمل المكونة من مستشاري اللجنة ومن يرغب من النواب، بقيادة النائبة سيلفيا نبيل، حيث انضمت للمجموعة النائبة منال ماهر عضو اللجنة.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على آلية العمل وتوزيع المهام بين مجموعة العمل، والاتفاق على النقاط العامة التي سيتم وضع التقرير على أساسها، لتوحيد طريقة التقييم، مع التأكيد على مدى تطابق الخطة الاقتصادية والاستثمارية والبرامج المقدمة، والربط باستراتيجية 2030، والمؤشرات الموجودة، ومدى الصرف على البرامج الموجودة.

مخاطبة لجان النواب لوضع تقريرها الفني لكل وزارة مرتبطة بها

كما تم الاتفاق على مخاطبة كل اللجان المعنية بمجلس النواب كل فيما يخصه لوضع تقرير فني حول ختامي البرامج والأداء الخاصة بالوزارة المرتبطة بعمل كل لجنة.

وكان الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، أعلن تشكيل مجموعة عمل بقيادة النائبة سيلفيا نبيل، ومستشارى اللجنة، لوضع تقرير عن الحساب الختامى لـ22 وزارة، طبقوا موازنة البرامج والأداء لسنة 2018-2019، حسب خطة العمل لعرضه على اللجنة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »