سيـــاســة

“خطة الإخوان السرية”: قطع الطرق- تعطيل السكة الحديد- اقتحام “الإعلامي”- تعقب قيادات الجيش

مقر الإخوان بالمقطم أونا: قالت مصادر خاصة لوكالة أنباء "أونا" إن اجتماعاً لقيادات إخوانية عقد مؤخراً فى إحدى الشقق القريبة من ميدان "رابعة العدوية"، اتفق فيه الحضور على أن يكون عنوان المرحلة المقبلة هو إشاعة الفوضى من خلال شل حركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

مقر الإخوان بالمقطم
مقر الإخوان بالمقطم


أونا:

قالت مصادر خاصة لوكالة أنباء “أونا” إن اجتماعاً لقيادات إخوانية عقد مؤخراً فى إحدى الشقق القريبة من ميدان “رابعة العدوية”، اتفق فيه الحضور على أن يكون عنوان المرحلة المقبلة هو إشاعة الفوضى من خلال شل حركة الطرق والدعوى للعصيان المدني واقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي.

يضاف إلى ذلك -بحسب ما أكدته المصادر- تشيكل لجان خاصة لمراقبة عدد من قيادات القوات المسلحة والداخلية لرصد تحركاتهم ووضعهم تحت السيطرة.

وأضافت المصادر أن قائمة القيادات الإخوانية التي قادت الاجتماع ضمت الدكتور عصام العريان، والدكتور محمد البلتاجي، وصفوت حجازى، وعدد آخر من قيادات الإخوان التنفيذية، وذلك  لدراسة المرحلة الحالية والاتفاق على سيناريو المرحلة المقبلة.

وقالت إن الحضور اتفقوا على إشاعة الفوضى من خلال عدة محاور، أولها  قطع الطرق على مستوى الجمهورية، وتعطيل حركة السكة الحديد وتخريبها.

كما اشتملت الخطة على إطلاق دعوات العصيان المدنى فى الوزارات والمؤسسات الحكومية لتعطيل  مصالح المواطنين، بالإضافة الى اقتحام مدينة الأنتاج الإعلامي، ومبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون “ماسبيرو”.

وأضافت المصادر أن الحضور اتفقوا على استدعاء عناصر من حركة “حماس” الفلسطينية وكتائب “عز الدين القسام” الذراع العسكرية لحركة “حماس” لإحداث تفجيرات فى منشآت حيوية وهامة داخل مصر من أجل إحداث البلبلة فى الشارع المصري.

وأوضحت أن المحور الأخير الذى تم الأتفاق عليه فى اجتماع قادة الإخوان  هو توجيه الآلة الإعلامية للحشد، واستخدام حملات طرق الأبواب داخلياً وخارجياً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »