اقتصاد وأسواق

خطة أحزاب الكتلة تستهدف رفع عائدات السياحة إلي 30 مليار دولار

»المصري الديمقراطي« يسعي للانتقال من الترويج بتنافسية الأسعار إلي عرض الإمكانات > الحزب يدعو للتوافق بين البرامج للوصول لخطة نهضة السوق   طرحت أحزاب الكتلة المصرية رؤيتها المستقبلية للنهوض بقطاع السياحة خلال السنوات العشر المقبلة، حيث اتفقت علي استهداف رفع…

شارك الخبر مع أصدقائك

»المصري الديمقراطي« يسعي للانتقال من الترويج بتنافسية الأسعار إلي عرض الإمكانات > الحزب يدعو للتوافق بين البرامج للوصول لخطة نهضة السوق
 


طرحت أحزاب الكتلة المصرية رؤيتها المستقبلية للنهوض بقطاع السياحة خلال السنوات العشر المقبلة، حيث اتفقت علي استهداف رفع عائدات القطاع إلي 30 مليار دولار سنوياً بعد خمس سنوات.
 

وأكد رؤساء لجان السياحة بالأحزاب المشاركة في الكتلة المصرية ضرورة توحيد الجهات صاحبة الحق في إصدار تراخيص النشاط السياحي، وأن تكون شرطة السياحة صاحبة الحق في الفصل في المنازعات بين المنشآت السياحية.
 

وشدد رؤساء لجان السياحة بالأحزاب علي أن التكامل بين الجهات المنوطة بالقطاع السياحي هو السبيل الوحيد للنهوض بالقطاع خلال الفترة المقبلة لمزيد من توحيد الرؤي فيما بينها.
 

وأوضحوا أن الاعتماد علي فتح أسواق جديدة خاصة في أمريكا الجنوبية وشرق آسيا والهند، لجذب مزيد من الوفود السياحية، السبيل العاجل لإخراج القطاع من أزمة الركود الراهنة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »