استثمار

خطان جديدان لمصر للطيران للقصيم وأبيدجان

 أ ش أ صرح الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأنه تقرر تشغيل خطين جديدين إلى مدينة القصيم بالسعودية وأبيدجان بساحل العاج اعتباراً من أول يونيو القادم بالإضافة إلي تشغيل رحلات جديدة إلي مانشستر وتورنتو وهراري .  …

شارك الخبر مع أصدقائك

 أ ش أ

صرح الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأنه تقرر تشغيل خطين جديدين إلى مدينة القصيم بالسعودية وأبيدجان بساحل العاج اعتباراً من أول يونيو القادم بالإضافة إلي تشغيل رحلات جديدة إلي مانشستر وتورنتو وهراري .

 
 توفيق عاصى

وقال عاصى فى تصريح له اليوم أنه تم خلال الفترة الماضية مراجعة الجدوى الاقتصادية للعديد من خطوط مصر للطيران لمسايرة حركة النقل الجوى التى تتأثر بالتطورات المتلاحقة على الساحة الدولية والإقليمية ومعرفة مدى إمكانية استمرار تشغيل أو توقف بعض هذه الرحلات أو تقليصها بعض الرحلات على عدد من الخطوط لتفادى حدوث أى خسائر مادية أو أعباء إضافية على الشركة.

ومن ناحية أخرى، صرح الطيار رشدى زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأنه تقرر تسيير رحلة يومية مباشرة إلى مدينة القصيم من طراز الإيرباص 321، كما تقرر أيضاً تسيير رحلة يومية من القاهرة إلى ابيدجان عبر مطار أكرا الذى تصل إليه رحلات مصر للطيران وسوف ستتم دراسة زيادة هذه الرحلات مستقبلاً في حال زيادة الطلب عليها .

وأوضح زكريا أن مدينة القصيم يعمل بها عدد كبير من المصريين الذين سوف يستفيدون من هذه الرحلة المباشرة للتواصل مع ذويهم .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »