الإسكندرية

خريطة كاملة بكل الأعمال الحالية والمستقبلية فى مطروح

 المال - خاص:كشفت مصادر مُطلعة فى محافظة مطروح، عن أنه تم مؤخرا صدور تعليمات بإعداد خريطة بكل الأعمال الحالية والمستقبلية الخاصة بمشروعات المحافظة، مع الوضع فى الاعتبار أن أقصى موعد لإنهاء الأعمال فى مارس المقبل.وأضافت أن التعليمات أصدرها اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح وتضمنت أيضًا مراجع

شارك الخبر مع أصدقائك

 المال – خاص:
كشفت مصادر مُطلعة فى محافظة مطروح، عن أنه تم مؤخرا صدور تعليمات بإعداد خريطة بكل الأعمال الحالية والمستقبلية الخاصة بمشروعات المحافظة، مع الوضع فى الاعتبار أن أقصى موعد لإنهاء الأعمال فى مارس المقبل.
وأضافت أن التعليمات أصدرها اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح وتضمنت أيضًا مراجعة كل أملاك المحافظة وكيفية الحفاظ عليها وبحث الاستغلال الأمثل لها، مع متابعة  لجنة المشروعات القومية، وعرض تقرير أسبوعى عن كل أعمال التنفيذ.
 
ولفتت إلى أن محافظ مطروح طالب بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة، مع البدء فى تجميل مدخل المدينة من أعمال الإنارة والتشجير التى تليق بالشكل الحضارى والسياحى للمحافظة.
وأوضحت أن المحافظ وجه بسرعة الانتهاء من أعمال مد البنية التحتية بشارع علم الروم واستلام الشارع بعد انتهاء الرصف  فى أول مارس المقبل.
 
وفى السياق ذاته، كان محافظ مطروح قد حذر مؤخرًا جميع مسئولى الجهاز التنفيذى بالمحافظة من التقاعس فى تنفيذ الأعمال، مع تكثيف الجهود فى تنفيذ مشروعات البنية التحتية لشعور المواطنين، بما يتم من أعمال على أرض الواقع وتخفيف المعاناة عنهم.
 
وشدد على ضرورة إنهاء الشركات المنفذة لجميع الأعمال مع توقيع الغرامات على الشركات المتأخرة، مع إشراف مديرية الإسكان على جميع المشروعات التى يتم تنفيذها والتنسيق بين كل الجهات المعنية.
وأشار إلى أنه من المقرر افتتاح حديقة كليوباترا بعد أعمال التطوير لتكون متنفسًا ترفيهيا، يليق بأهالى مطروح وزائريها فى منتصف فبراير المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك