ثقافة وفنون

خريطة برامج التوك شو ليوم الثلاثاء 26 يناير

خريطة برامج التوك شو ليوم الثلاثاء 26 يناير

شارك الخبر مع أصدقائك


رحاب صبحى :

تقدم بوابة المال أهم فقرات برامج التوك شو، المذاعة على الفضائيات، مساء اليوم الثلاثاء. 


فرقة رضا والفرقة القومية للفنون الشعبية ضيوف “صاحبة السعادة” 

فى حلقة تحت عنوان “فرق مصر”، يحل كل من عايدة رياض، وسيف عبد الرحمن، وراقية حسن، ونبيل مبروك، والجداوى رمضان، وألفت حسن، وفيفى إبراهيم، وسمير جابر، وجلال عيسى، ضيوفا على برنامج “صاحبة السعادة” الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة سى بى سى فى الحادية عشر مساءً.

 ويروى الضيوف كيف أصبحوا فرقتين من أهم الفرق المصرية فى تاريخنا، وهم الفرقة القومية للفنون الشعبية، وفرقة رضا، لكنهم ليستا فرقتى غناء، بل فرقتى رقص
.
 
غدًا.. أبطال فيلم “أوشن 14” ضيوف “هنا العاصمة”
يستضيف برنامج “هنا العاصمة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على قناة سى بى سى فى التاسعة مساءً، نجوم الكوميديا الجدد أبطال فيلم “أوشن 14″، ويتحدث الضيوف محمد أنور وحمدى ميرغنى ومصطفى خاطر وعمر متولى والمخرج شادى الرملى، عن كواليس الفيلم السينمائى الجديد، وأهم القضايا التى يناقشها، كما يتحدثون عن بدايتهم الفنية فى عالم الكوميديا، والعديد من المواضيع الأخرى التى يتناولها الحوار.
 

الشيخ رمضان عبد المعز فى” بوضوح ” على الحياة
يستضيف برنامج ” بوضوح ” على قناة الحياة فى العاشرة مساءً الشيخ رمضان عبد المعز ويتحدث معز عن الاعجاز العلمى فى القران ويتطرق الحوار الى كتاب الله وما يشتمل عليه من آيات ومعجزات متنوعة، ما بين إعجاز كونى ولغوى.
كما يستضيف الليثى المنشد محمد السوهاجى، والذى يقدم عددا من الابتهالات والأناشيد الدينية.

 
المؤيدون والمعارضون لقانون الخدمة المدنية فى ” آخر النهار”
يناقش الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير “اليوم السابع”، ببرنامج “آخر النهار على قناة النهار فى الثامنة مساءً، قانون الخدمة المدنية بين المؤيدين والمعارضين وأسباب رفض أعضاء مجلس النواب للقانون بعد أن تحدث عنه الرئيس عبد الفتاح السيسى فى احتفالات أعياد الشرطة. 
ويستضيف الإعلامى خالد صلاح فى البرنامج 4 من أعضاء مجلس النواب وهم : النائب محمد أبو حامد والنائبة مى البطران من المؤيدين لقانون الخدمة المدنية، بالإضافة إلى النائبين محمد الحسينى وهانى أباظة الرافضين للقانون وذلك للاستماع لكل وجهات النظر المؤيدة والمعارضة للقانون، وهل سيتم إدخال تعديلات جديدة فى القانون وإقراره أم لا. 

 
ليث أبوجودة على LTC  فى” صح النوم”

يحل المطرب الفلسطينى ليث أبوجودة ضيفًا فى برنامج صح النوم على قناة LTC فى التاسعة مساءً، ويقوم جودة بغناء باقة من اغانيه التى قدمها فى مشواره الفنى ومنها اغانى عن دولة فلسطين.

شارك الخبر مع أصدقائك