ثقافة وفنون

خريطة برامج التوك شو لليوم الجمعة 27 مارس

خريطة برامج التوك شو لليوم الجمعة 27 مارس 

شارك الخبر مع أصدقائك

رحاب صبحى



 ” حقائق وأسرار”  يناقش نتائج القمة العربية على صدى البلد

يناقش الإعلامي مصطفي بكرى ببرنامج ” حقائق و أسرار ”  فى السادسة والنصف مساءً على قناة صدى البلد ، ملف القمة العربية والأزمات بشرم الشيخ  و يجيب عن الاسئلة التى تشغل بال الشارع العربي  ، ماذا يبحث القادة فى أخطر القمة العربية وقضايا العراق وسوريا وليبيا واليمن وتونس ، وهل تنجح قمة شرم الشيخ فى إحياء معاهدة الدفاع العربى المشترك ،وما حقيقة المواقف العربية من تشكيل قوة مشتركة لمحاربة الإرهاب  ،وكيف يتصدى الزعماء العرب للأطماع الإقليمية فى المنطقة ؟ وكيف يواجهون التدخلات الدولية والحروب الموجهة؟ ولماذا يستمر غياب سوريا عن مقعدها بالقمة ؟ وماذا عن المشاركة القطرية ؟وهل تنجح دعوات السيسى فى لم الشمل العربى؟


بركات يستضيف اليوم حارس ريال مدريد إيكر كاسياس فى One 2 على TEN

يستضيف الكابتن محمد بركات نجم الأهلي السابق فى برنامج One 2 على قناة TEN فى الحادية عشر مساءً ، الحارس الاسبانى إيكر كاسياس، حارس الميرنجى ريال مدريد  ، ويتحدث كاسياس عن كيف اختار ان يكون حارس مرمى ريال مدريد .

سامح حسين وعبد المنعم سعيد فى ” معكم ”  على سى بى سى


تستضيف الاعلامية مني الشاذلي فى السابعة مساء في  برنامج ” معكم ” الذي تقدمه علي قناة سي بي سيcbc  الفنان سامح حسين في حوار خاص يحكي فيه قصة إنضمامه للجماعات الإسلامية و يتحدث عن بداياته فى عالم الفن والمعاناة التى عاشها قبل إحتراف التمثيل.
كما يروى حسين تفاصيل عمله فى عدد من المهن منها النقاشة والنجارة وكيف أنه كان يبيع منتجاته فى النجارة لخالاته وأقاربه حتى يتمكن من إتمام تعليمه ،مشيراً إلى أنه منذ صغره تعود على تحمل المسئولية.
ويكشف حسين تفاصيل عن العرض المسرحى “أنا الرئيس” الذى يقوم ببطولته مؤكدا أن العمل لا علاقة له بالسياسة من قريب أو من بعيد لافتا الى أن كافة التيارات السياسية تحضر العرض المسرحي.
وتتضمن الحلقة ايضا لقاءا مع الكاتب الصحفى عبدالمنعم سعيد رئيس مجلس أمناء مؤسسة المصرى اليوم يروى فيه تفاصيل اللحظات الصعبة التى قضاها بعد اكتشاف اصابته بمرض السرطان اللعين ورد فعله بعد تأكيد الأطباء على أنه لن يعيش أكثر من 4 سنوات.


” الشعب يريد ” يناقش أزمة اليمن على الثقافية

يستضيف برنامج ” الشعب يريد ” على قناة النيل الثقافية فى الثامنة مساءً ، الدكتور مختار غابشى نائب رئيس المركز العربى للدراسات السياسية ويتحدث عن ازمة اليمن الراهنة ، وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج دكتور داليا مجدى عبد الغنى بهئية النيابة الادارية وتتحدث عن قانون الخدمة المدنية .
البرنامج تقديم احمد عبد العزيز واخراج عبد الناصر وصفى ويرأس تحريره طارق سمير .


علاغانم  وأبو الليف فى “ساعة لقلبك” على MBC  مصر

في سهرة  محتلفة، يستضيف برنامج “ساعة لقلبك” مع النجم هشام عباس  على MBCمصر فى الثامنة مساءً، الفنانة علا غانم، والفنان أبو الليف، في حلقة تجمع بين الغناء والتمثيل والمنافسات الرياضية المرحة،  حيث يقوم النجمان  بلعب مباراة كرة القدم، ويترقب الجمهور نتيجة المباراة المثيرة، قبل أن يقوم النجمان بمشاركة الفنان هشام عباس أداء بعض اغانية الشهيرة.

شارك الخبر مع أصدقائك