اتصالات وتكنولوجيا

خدمة الإنترنت تعود بصورة طبيعية خلال ساعات بعد تحميل الحركة على مسارات بديلة

محمود جمال : أعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الأربعاء عن حدوث قطع في كابل SMW4 وهوأحد الكابلات البحرية الرئيسية على بعد 750 مترا شمال مدينة الإسكندرية، مما يؤثر على كفاءة خدمات الانترنت بمصر وبعض الدول الأخري.   وعلى الرغم من…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال :

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الأربعاء عن حدوث قطع في كابل SMW4 وهوأحد الكابلات البحرية الرئيسية على بعد 750 مترا شمال مدينة الإسكندرية، مما يؤثر على كفاءة خدمات الانترنت بمصر وبعض الدول الأخري.
 

وعلى الرغم من كونه ثالث كابل بحري يقطع في أقل من خمسة أيام إلا ان الشركة المصرية للاتصلات  تقوم حاليا بعمليات تحميل الحركة على مسارات بديلة مما سيؤدي إلى عودة الخدمة المؤمنة فقط بصورة طبيعية خلال ساعات ، وبشكل عام يتوقع أن ينتهي  اصلاح الكابل في الأسبوع الثالث من شهر ابريل القادم ان شاء الله .

ويذكر أن هذا القطع يعتبر الثالث الذي تشهده المنطقة  حيث أن الكابلين EIG  و   TE North  قد شهدا قطعيين فجر يوم الجمعة الماضي بالبحر المتوسط على مسافة 19 كيلومتراً شمال نقطة انزال الكابلات البحرية بأبو تلات غرب مدينة الاسكندرية ، الأمر الذي أدى إلى تأثر خدمة الإنترنت لعدة ساعات و  تمكنت المصرية للاتصالات باحتواء تأثيرهما على الخدمة بعد أن قامت بتحويل في مسارات الحركة على كوابل أخرى وأعادت الخدمة الي طبيعتها بعد عدة ساعات.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »