بورصة وشركات

»خدماتي« توقع بروتوكول تعاون مع 3شركات اتصالات وهيئة البريد

كتب ــ علاء الطويل وأيمن رشدي: وقعت الشركة المصرية للخدمات المجتمعية »خدماتي« أمس بروتوكول تعاون مع شركات المصرية للاتصالات وموبينيل و»تي إي داتا« لنقل البيانات وهيئة البريد، يتضمن قيام »خدماتي« بتقديم خدمات الشركات الثلاث من خلال مكاتب الاتصالات المملوكة لها..…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ــ علاء الطويل وأيمن رشدي:

وقعت الشركة المصرية للخدمات المجتمعية »خدماتي« أمس بروتوكول تعاون مع شركات المصرية للاتصالات وموبينيل و»تي إي داتا« لنقل البيانات وهيئة البريد، يتضمن قيام »خدماتي« بتقديم خدمات الشركات الثلاث من خلال مكاتب الاتصالات المملوكة لها.. أشار إيهاب سعيد رئيس شعبة مراكز الاتصالات بغرفة القاهرة التجارية والعضو المنتدب لـ »خدماتي« إلي قيام مكاتب الشركة بتقديم الخدمات بالنيابة عن الشركات الثلاث وهيئة البريد، من بينها خدمة تسديد الفواتير الشهرية لشركات المصرية للاتصالات وموبينيل و»تي إي داتا«، والتعاقد علي الاشتراك في خدمة ADSL .
 
تحصل مكاتب »خدماتي« علي نسبة من هامش الربح مقابل تقديم الخدمة، كما تقدم المكاتب عدداً من الخدمات البريدية تيسيراً علي الجمهور.

من المنتظر أن يعلن الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات بدء العمل رسمياً في »خدماتي« خلال الشهر الحالي، وهي شركة مساهمة مصرية برأسمال 10 ملايين جنيه يشارك في تأسيسها 100 من مراكز الاتصالات الأعضاء في الشعبة العامة، وتهدف الشركة الجديدة إلي إقامة كيان قوي لمراكز الاتصالات يضمن حقوقها، وتوحيد قواعد الخصومات والتخفيضات التي تمنحها شركات الاتصالات والمحمول.
 
كانت تعاملات مراكز الاتصالات مع الشركة المصرية قد انخفضت بنسبة %50، ووصل حجم التعامل إلي 227 مليون جنيه خلال العام الماضي مقابل 303 ملايين عام 2006.
 
وتقرر تأجيل منح تراخيص لإقامة مراكز اتصالات جديدة لحين الانتهاء من الضوابط المنظمة للعمل بعد زيادة عدد المراكز إلي أكثر من 30 ألفاً علي مستوي الجمهورية.

 

شارك الخبر مع أصدقائك