عقـــارات

خبير عقاري: فرصة ذهبية لتسويق العاصمة الجديدة مع انعقاد مؤتمر الشباب

شدد على أن المؤتمر بمثابة حملة دعاية كبرى الإدارية ليجذب الأنظار إلى العاصمة الجديدة سواء فى مصر أو خارجها ومدى أهميتها والمشروعات القومية التي لها عائد اقتصادى واجتماعى مباشر على المواطن.

شارك الخبر مع أصدقائك

أشاد المهندس يوسف رشدان الخبير العقارى وعضو جمعية شباب الأعمال بعقد المؤتمر الوطنى السابع للشباب في العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أنه اختيار موفق ويعطي رؤية القيادة السياسية التى تراهن على المستقبل.

دعاية كبرى

وقال رشدان، إن المؤتمر بمثابة حملة دعاية كبرى الإدارية ليجذب الأنظار إلى العاصمة الجديدة سواء فى مصر أو خارجها ومدى أهميتها والمشروعات القومية التي لها عائد اقتصادى واجتماعى مباشر على المواطن.

اقرأ أيضا  «كوليرز للخدمات العقارية» : الأجانب يستحوذون على 30% من إشغالات الساحل الشمالي

وشدد على أن المؤتمر هذا العام يمثل انطلاقة جديدة في الدولة المصرية وبداية مرحلة جديدة للمستقبل.

وأكد أن مؤتمرات الشباب تحولت إلى منصة هامة للتواصل بين الرئيس السيسى والشباب.

وقال إنها فرصة للحكومة لعرض رؤيتها حول كافة التحديات والقضايا واستراتيجية الدولة خلال المرحلة المقبلة.

وينطلق المؤتمر الوطني السابع للشباب، غدا بحضور ١٥٠٠ شخص، يمثلون كل فئات الشباب المصري، إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية.

اقرأ أيضا  الرئيس التنفيذى لمجموعة آلاميدا : لن نقوم بمفاوضات جديدة للاندماج مع «كليوباترا»

كما يحضر المؤتمر، شباب من الجامعات والأحزاب والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، والمبدعون والمبتكرون وآخرون يتم اختيارهم من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمؤتمر.

وتتنوع أجندة المؤتمر لتناقش القضايا الوطنية بصبغة أكثر نضجًا عن سابقتها في المؤتمرات لتشمل محاور إجراءات الإصلاح الاقتصادي، وموازنة الدولة ٢٠١٩-٢٠٢٠، والإصلاحات الإدارية الهادفة لتحسين مؤشرات الاقتصاد الكلية «التحول الرقمي- التسويق الحكومي»، والمشروعات القومية وانعكاس ذلك على الاقتصاد وحياة المواطن بصفة عامة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »