Loading...

خبراء: 3 قطاعات الأفضل أداءً في البورصة المصرية الفترة المقبلة

Loading...

منها البتروكيماويات والأسمدة

خبراء: 3 قطاعات الأفضل أداءً في البورصة المصرية الفترة المقبلة
منى عبدالباري

منى عبدالباري

8:55 م, السبت, 3 سبتمبر 22

قال خبراء سوق المال إن هناك 3 قطاعات في البورصة المصرية ستشهد أداءا إيجابيا الأسبوع الحالي، وسط توصيات بالشراء على بعض الأسهم.

وقال عامر عبدالقادر، رئيس قطاع السمسرة للتطوير بشركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية إن الأداء الأفضل بالسوق حاليا هو لأسهم الأسمدة، والبتروكيماويات، موصيا المستثمرين بشراء بعض أسهم القطاع.

وقدر عامر عبدالقادر، مستهدفات الشراء لأسهم سيدي كرير عند 7.35 جنيه، وسهم مصر لإنتاج الأسمدة “موبكو” عند 105 جنبه، وسهم أبوقير للأسمدة عند 24.25 جنيه.

واتفقت دعاء زيدان، نائب رئيس قسم التحليل الفني في شركة تايكون لتداول الأوراق المالية، مع عبدالقادر في الرأي لافتة إلى أن أسهم الأسمدة والبتروكيماويات  هي الأفضل أداءاً بالسوق المصرية حاليا.

وقال عادل عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العربية “ثمار” لتداول الأوراق المالية إن قطاع العقارات، بقيادة مدينة نصر يتصدر المشهد بقوة بين قطاعات البورصة المصرية حاليا، كما توقع أن يحقق قطاع البنوك أداء إيجابيا عند استقرار سعر الصرف.

وتصدر العقارات والبنوك المؤشرات القطاعات بالبورصة المصرية الأسبوع الماضي من حيث قيم التداولات، بواقع 1.79 مليار جنيه، بنسبة 26.8%، و935مليون جنيه، بنسبة 14.7% على الترتيب.