عقـــارات

خالد عباس : ستتم معاقبة الشركات التي لم تلتزم بضوابط‎ الدولة في مشروعاتها‎

كشف خالد عباس ، نائب وزير الإسكان، أنه ستتم معاقبة الشركات العقارية التي لم تلتزم بالضوابط المحددة من الدولة في مشروعاتها. وأوضح خلال الجلسة الأولى من مؤتمر التطوير العقاري الخامس، أن تلك الضوابط تتضمن نسب التنفيذ وكيفية وتوقيت الإعلان عن…

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف خالد عباس ، نائب وزير الإسكان، أنه ستتم معاقبة الشركات العقارية التي لم تلتزم بالضوابط المحددة من الدولة في مشروعاتها.

وأوضح خلال الجلسة الأولى من مؤتمر التطوير العقاري الخامس، أن تلك الضوابط تتضمن نسب التنفيذ وكيفية وتوقيت الإعلان عن المشروع ووجود حساب بنكي لكل مشروع شامل الإيراد والمصروف.

وأكد أنه ستتم معاقبة تلك الشركات عبر نشر خبر بعدم التزام الشركة في الجرائد الرسمية.

اقرأ أيضا  ‎‎‎‎‎‎‎‎‎مسئولو الإسكان يتابعون أعمال وحدة الرصد الحضري لتحقيق التنمية المستدامة

وانطلقت صباح اليوم فعاليات مؤتمر «المال جى تى إم» العقارى الخامس بفندق النيل ريتز كارلتون، تحت عنوان «مستقبل التنمية العمرانية فى مصر»، وسط حضور مسئولى كبرى شركات التطوير العقارى، برعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

وبدأ المؤتمر بكلمة افتتاحية ألقاها المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان.

وشهد المؤتمر نقاشًا متبادلًا ما بين الحكومة ممثلة فى وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركات التطوير العقارى والخدمى، حول مناخ الاستثمار العقارى فى المرحلة الراهنة، وفرص التطور فى عدة مناطق حيوية فى مصر على غرار المدن العمرانية الجديدة، ومنطقتى شرق وغرب القاهرة، بخلاف المشروعات الشاطئية والساحلية.

اقرأ أيضا  «العزيز للاستثمار» تنافس «بيت الإنشاءات للمقاولات» لامتلاك قطعة أرض في المنصورة الجديدة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »