الإسكندرية

خالد شعيب يستقبل رئيس مكتب الرقابة الإدارية بمطروح

تناول اللقاء عددا من الموضوعات الخاصة بمطروح

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبه، اللواء تامر عباس رئيس مكتب الرقابة الإدارية بمطروح، واللواء حسام الدسوقي رئيس مكتب الرقابة الإدارية بمطروح السابق، حيث هنأ محافظ مطروح ، اللواء تامر عباس لتوليه مهام عمله الجديد بالمحافظة، مع تمنياته له بالتوفيق.

كما وجه الشكر للواء حسام الدسوقي لما حققه من جهود خلال فترة توليه مهام الرقابة الادارية بمطروح، مع تمنياته له بدوام التوفيق فى مكانه الجديد.

اقرأ أيضا  ميناء الإسكندرية: تداول 153 ألف طن خلال الـ24 ساعة الأخيرة

كما تم تناول اللقاء عددا من الموضوعات الخاصة بمطروح مع تأكيد حرص تعاون المحافظة والتنسيق الدائم مع هيئة الرقابة الادارية لتحقيق الكفاءة فى العمل مع مكافحة الفساد و حماية المال العام.

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تابع امس استمرار اعمال رصف ورفع كفاءة عدد من الطرق والشوارع بمدينة الضبعة مع التأكيد على المتابعة اليومية لتنفيذ المشروعات والاسراع في اعمال التنفيذ، مع الالتزام بالمواصفات والتيسير على المواطنين في اطار توفير الخدمات والبنية التحتية للارتقاء بالمناطق المستهدفة

اقرأ أيضا  أعضاء بغرفة تجارة الإسكندرية يطالبون بمشاركة المنتسبين فى الرحلات الخارجية

وقال العميد محمد فوزى رئيس مركز ومدينة الضبعة إنه تتم حاليًا أعمال رصف شارع خلف مستشفى الضبعة المركزى بطول 600 متر وبعرض 10 أمتار، مع متابعة استكمال رصف باقي الشوارع المخطط رصفها حاليا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »