لايف

خالد سمير يتقدم بأوراق ترشحه نقيبا للأطباء

خالد سمير يتقدم بأوراق ترشحه نقيبا للأطباء

شارك الخبر مع أصدقائك

نقيب الأطباء لـ”المال” : لم أحسم موقفى 


أحمد صبرى 
فتحت اليوم  النقابة العامة للأطباء باب الترشيح على التجديد النصفى لنصف أعضاء المجلس الحالى لكل من النقابة العامة وجميع النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية على أن يتم تقاسم المقاعد بالتساوى مابين فوق السن وتحت السن من اليوم 20 يونيو الى الثلاثاء 30 يونيو .
وتقدم صباح اليوم الدكتور خالد سمير أستاذ جراحة القلب بجامعة عين شمس وعضو مجلس نقابة الأطباء الحالى بأوراق ترشحه للجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء ومنصب النقيب .
وقال  سمير ” مستعينا بالله معتمدا عليه ثم على ثقة اساتذتى و زميلاتى و زملائى الأطباء فى كل مؤسسة أو مركز خدمة صحية فى مصر أو خارجها قررت الترشح لعضوية مجلس النقابة العامة للأطباء على مقعد النقيب  “
وأشار سمير إن المرشحين للمقاعد يجب أن يكونوا إضافة الى المنصب و ليس ساعين لشرف المنصب وأن يكون المتقدم رجل دولة يعلم متى و كيف و أين يتكلم و يفعل .

وأضاف على صفحته الرسمية :يجب على المرشح أن يكون قادرا على صنع الفارق بشخصه إضافة الى منصب وأن يعيد لكرسى النقيب هيبته و اختصاصاته القانونية داخل النقابة و اتحاد المهن الطبية و فى كل المحافل الأخرى وأن يكون متواجدا بين الناس قريبا من مشاكلهم قادرا على حلها و ليس متكلما عنها.

وطالب سميرأن يكون المرشح لمنصب النقيب قادرا على اصلاح ما بين النقابة و النقابات الأخرى و أجهزة الدولة و النقابات الفرعية و جموع الأطباء مهما كان مكان عملهم بعد ما حدث خلال الفترة الأحيرة و أثر بشده على مصالح الأطباء, أن يكون قادرا بحكمة و كفاءة على قيادة مجلس النقابة مهما كان تنوع أعضائه و أن يكون قادرا على تطبيق القانون فى كل الظروف.
أما الدكتور خيرى عبدالدايم استاذ القلب ونقيب الأطباء الحالى فقد أكد فى تصريحات خاصة للمال أنه لم يحسم موقفه حتى الأن من الترشح للمنصح من عدمه .
كما ينافس بقوة كلا من الدكتور أحمد شوشة عضو المجلس الحالى والدكتورة منى مين أمين النقابة والدكتور ايهاب الطاهر أمين نقابة أطباء القاهرة 

شارك الخبر مع أصدقائك