خالد سعد: لا تراجع عن تجميع بريليانس وننتظر استقرار سوق السيارات

المال -  خاص: قال خالد سعد مدير عام شركة بريليانس البافارية للسيارات إن شركته لن تتراجع عن مشروع تجميع طرازات العلامة الصينية في مصر ضمن خطتها التوسعية خلال الفترة المقبلة. وكانت بريليانس قد أعلنت قبل عدة أعوام اتجاهها نحو تصنيع سيارات بريليانس في مصر عبر تدشين مصنع لها بالمنطقة الاقتصاد

خالد سعد: لا تراجع عن تجميع بريليانس وننتظر استقرار سوق السيارات
جريدة المال

المال - خاص

12:48 ص, الأحد, 21 أكتوبر 18

المال –  خاص:

قال خالد سعد مدير عام شركة بريليانس البافارية للسيارات إن شركته لن تتراجع عن مشروع تجميع طرازات العلامة الصينية في مصر ضمن خطتها التوسعية خلال الفترة المقبلة.

وكانت بريليانس قد أعلنت قبل عدة أعوام اتجاهها نحو تصنيع سيارات بريليانس في مصر عبر تدشين مصنع لها بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس؛ غير أن المشروع لم ير النور حتى الآن.

وأوضح سعد أن الظروف التي تمر بها سوق السيارات تتطلب التريث لأنه من الصعب الدخول في استثمارات جديدة خلال المرحلة الراهنة؛ في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل الصناعة أو اتجاهات السوق؛ الأمر الذي يؤدي لحالة من التردد أو التخبط بين الشركات وربما التفكير من جانب البعض في احتمالات التخارج من النشاط التصنيعي لصالح التوسع في المجال التجاري.

واعتبر أن معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2018 كان بمثابة فرصة لشركات السيارات لإنعاش الطلب وتحريك السوق مضيفًا أن الشركات كانت تراهن على المعرض لفتح مجالات جديدة للعمل وتوسيع النشاط.

جريدة المال

المال - خاص

12:48 ص, الأحد, 21 أكتوبر 18