ثقافة وفنون

خالد الصاوي : السينما وحشتني وعودتي للدراما مرهونة بعمل مختلف

حوار- أحمد حمدي يعود النجم خالد الصاوي للساحة الفنية بقوة من خلال مشاركته في بطولات 3 افلام سينمائية كبيرة الفترة القادمة ، ولاد رزق 2 مع النجم احمد عز وكل سنة وانت طيب مع النجم تامر حسني وخيال مآتة مع…

شارك الخبر مع أصدقائك

حوار- أحمد حمدي

يعود النجم خالد الصاوي للساحة الفنية بقوة من خلال مشاركته في بطولات 3 افلام سينمائية كبيرة الفترة القادمة ، ولاد رزق 2 مع النجم احمد عز وكل سنة وانت طيب مع النجم تامر حسني وخيال مآتة مع النجم احمد حلمي .

حيث حقق الصاوي مكانة كبيرة السنين الماضية بتقديمه مسلسلات تليفزيونية ناجحة باسمه منها قانون المراغي واهل كايرو والصعلوك وغيرها بالاضافة لمشاركته في العديد من الافلام السينمائية الناجحة ايضا كان اخرها فيلم الضيف الذي حقق نجاحا جيدا في دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي .

المال ” التقت النجم خالد الصاوي وحاورته حول غيابه الفترة السابقة وعودته لشاشة السينما ب3 افلام سينمائية دفعة واحدة وكواليس تلك الاعمال مع ابطالها وامور اخرى .

قال خالد الصاوي انه ابتعد لفترة طويلة عن الجمهور بسبب يوجود ظروف انتاجية معينة خلال ال3 سنين الماضية .

واضاف في حواره للمال ، انه لايفكر بطريقة سلبية حاليا برغم عدم تقديمه اي اعمال فنية منذ فترة ، لكنه يرى هذه الفترة حافزا جيدا له ليعود بنشاط وقوة للمشاهدين الفترة القادمة .

وتابع انه لايفكر في تقديم دور معين لانه حاول الجري وراء ادوار معينة السنين الماضية وحينما لم تنفذ شعر بضيق شديد ، لذلك لم يعد يحلم بتقديم دور معين لان الظروف احيانا الانتاجية وغيرها لاتكون مناسبة ومتوفرة .

ونوه الى انه يتمنى ان يعود لتقديم مسلسلات تليفزيونية في رمضان 2020 لكن ذلك مرهون بقصة جديدة لم يقدمها سابقا اضافة ان يشعر انها ستضيف لرصيده الفني لدى الجمهور وليس مجرد عمل درامي او تليفزيوني للتواجد على الساحة الفنية فقط .

واشار ايضا الى انه يتمنى ان يجسد ادوار تاريخية الفترة القادمة لو توافرت عناصر جيدة للمشروع باكمله من حيث الانتاج الجيد السخي وفريق العمل وغيرها من العوامل اللازمة لنجاح عمل فني .

وقال ايضا انه يقدم في فيلم ولاد رزق 2 مع النجم احمد عز ، شخصية جديدة عليه وكذلك فيلم كل سنة وانت طيب مع تامر حسني والكواليس بينهما كانت مختلفة خاصة في المشاهد التي تم تصويرها في لبنان الفترة الماضية .

ولفت الى انه يشارك ايضا في بطولة فيلم الاوضة الضلمة الصغيرة مع النجم اكرم حسني ، ويقدم فيه طابعا مختلفا عن الدراما التي اعتادها الجمهور منه السنين الماضية في اعمال فنية كثيرة .

وكشف ان فيلمه الجديد مع تامر حسني يقدم فيه العديد من مشاهد الاكشن معه واستلزم ذلك جهدا بدنيا ونفسيا كبيرا طيلة مدة تصوير الفيلم طيلة الاشهر الماضية متمنيا ان يحقق ايرادات مرتفعة بدور العرض السينمائي وقت طرحه بموسم عيد الاضحى القادم .

واكد الصاوي ايضا ان الدراما المصرية التي قدمت الفترة الاخيرة جيدة وتنوعت الموضوعات فيها بين الاكشن والكوميدي والتراجيديا ايضا ، لكن نحتاج لتطوير الموضوعات واعجب بالكثير من الملسلات الفترة التي عرضت الفترة الماضية لبعض النجوم .

واعرب كذلك عن سعادته بردود افعال الجمهور عن فيلمه السينمائي الاخير الضيف الذي قدمه مع الكاتب ابراهيم عيسى منذ فترة ، واثارته لجدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طرحه لفكرة جريئة ومختلفة متمنيا ان يجد دائما ادوارا تثير الجدل وتحترم عقل الجمهور سواء في السينما او الدراما التليفزيونية لان الفن رسالة حقيقية يجب ان يكون لها هدف ومغزى ومضمون وليس للمتعة فقط .

شارك الخبر مع أصدقائك