لايف

حگم قضائي بأحقية كوكاكولا – مصر في علامة شويبس

المال - خاص   قضت المحكمة الاقتصادية بأحقية شركة كوكاكولا - مصر في إنتاج وتوزيع منتجات العلامة التجارية »شويبس«.   رفضت المحكمة الدعوي المقدمة من الشركة الوطنية للصناعات الغذائية »سونات« ضد كوكاكولا - مصر، والتي طالبت فيها بتغريم الأخيرة 300…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
قضت المحكمة الاقتصادية بأحقية شركة كوكاكولا – مصر في إنتاج وتوزيع منتجات العلامة التجارية »شويبس«.
 
رفضت المحكمة الدعوي المقدمة من الشركة الوطنية للصناعات الغذائية »سونات« ضد كوكاكولا – مصر، والتي طالبت فيها بتغريم الأخيرة 300 ألف جنيه، ومصادرة منتجاتها التي تحمل العلامة التجارية »شويبس«.

 
وتبين للمحكمة أن »كوكاكولا – مصر« حصلت علي ترخيص هي الأخري بتعبئة منتجات »شويبس« وأن عقد »سونات« الذي ينتهي في 2013 لا يعتبر حصرياً.

 
كانت »سونات« قد رفعت دعوي أكدت فيها أنها تمتلك حق الإنتاج الحصري للعلامة التجارية »شويبس« من الشركة الأم في ايرلندا »شويبس هولدنج ليمتد« وأن الترخيص حصري لها في مصر.

 
من جانبه أكد عمرو مندور، العضو المنتدب لشركة كوكاكولا – مصر، لـ»المال«، أن شركته قدمت ما يثبت أحقيتها في تعبئة وتوزيع منتجات »شويبس« بعد حصولها علي تراخيص من شركة أتلانتك آند سيتريز، المالكة لشركة شويبس هولدينج، تتيح لها حق تعبئة المنتجات التي تحمل العلامة التجارية »شويبس« في مصر.

 

شارك الخبر مع أصدقائك