رياضة

ميسي يتحدث عن قضايا التهرب الضريبي وأزمة نيمار وأفضل هدف (حوار)

ميسي أكد أن أقوى فريق واجهه كان منتخب إسبانيا قبل كأس العالم 2010

شارك الخبر مع أصدقائك

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم برشلونة الإسباني، عن العديد من القضايا والأسرار الشخصية خلال حواره مع محطة RAC1 الإسبانية، حيث أوضح من خلال الحوار أنه يخطط الاعتزال في صفوف الفريق الكتالوني، بالرغم من القضايا الضريبية التي يعاني منها في إسبانيا.

وقال ليونيل ميسي، خلال حديثه: «تمنيت الرحيل في 2014 ليس عن برشلونة فقط بل عن إسبانيا بالكامل بعد الأزمات المتكررة مع قضايا الضرائب في البلاد، ولكن الأمور بدأت في التحسن الفترة الأخيرة».

وكشف ميسي، عن أنه لا يجيد تحدث اللغة الكتالونية، ويتحدث فقط الإسبانية في غرف خلع الملابس، إلا أن أولاده الصغار يتحدثون اللغة الكتالونية بطلاقة.

وعن تتويجه بلقب أفضل لاعب في العالم، قال ميسي: «لا أعلم عدد الكرات الذهبية أو الجوائز التي استحوذت عليها، لدي متحف في منزلي للكرات والجوائز الفردية».

ميسي ورنالدو

ميسي تحدث عن رونالدو خلال حديثه مع محطة RAC 1، حيث قال: «كنت أتمنى استمرار رونالدو في ريال مدريد، أعطى ميزة إضافية في بالكلاسيكو، ولا شك أن خسارة ريال مدريد له مازلت مؤثرة على الفريق».

وعن أفضل لحظات حياته، كشف النجم الأرجنتيني أنها كانت خلال فترة تولي بيب جوارديولا «الحقبة الذهبية»، مؤكدًا أنها الأفضل ثم فترة لويس إنريكي والتي شهد فيها ملعب كامب نو الريمونتادا الأشهر على باريس سان جيرمان.

وعن أفضل مباراة في مسيرته، قال ميسي: «كانت ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال وفزنا فيها 2-0».

وعن أفضل هدف، يرى ليونيل أنه ذلك الهدف الذي سجله في شباك مانشستر يونايتد 2009 بالرأس، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2009.

وعن أقوى فريق واجهه، أكد ميسي أنه كان منتخب إسبانيا قبل كأس العالم 2010، بينما كانت أسوأ لحظة في مسيرته خلال موسم 2013/14 بعد قضايا التهرب الضريبي والإصابة.

ميسي ونيمار

ليونيل ميسي لم يغفل في حديثه أزمة نيمار، حيث أوضح أن قدوم نيمار سيجعل كل شئ مختلف في برشلونة، وأنه في الوقت نفسه يعتقد بأن نيمار حزين بسبب مغادرته برشلونة مؤخرًا.

وكشف ميسي عن تخوفه بعد فشل برشلونة في التفاوض مع نيمار، أن يذهب النجم البرازيلي إلى ريال مدريد، خاصًة وأن مثل هذه الأمور تكررت كثيرًا عبر التاريخ.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »