ثقافة وفنون

حنان مطاوع: «أماليا» غيرتني كثيرا و«لمس أكتاف» استفزني

اعتبر ريهام عبد الغفور شقيقتي ولا أحسبها من الوسط الفني

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت النجمة حنان مطاوع في مسلسل لمس أكتاف هذا العام وحققت بشخصيتها فيه “عايدة” نجاحا كبيرا وأشاد بها الجمهور والنقاد ، ورزقت الأيام الماضية بمولودتها الأولى “أماليا” وهنأها الكثير من زملائها بالوسط الفني بعد علم الخبر، “المال” التقت حنان مطاوع وحاورتها حول تلقيها خبر مولودتها الأولى “أماليا” وعلاقتها بزملائها بالوسط الفني ورأيها في حال السينما الفترة الأخيرة وتكريمها مؤخرا بحفل القنوات الفضائية لعام 2019، كما تحدثت عن أمور أخرى كثيرة في هذا الحوار..

قالت حنان مطاوع، إن مولودتها الأولى “أماليا” التي أنجبتها الفترة السابقة تلقت تهاني كثيرة من الوسط الفني بعد انتشار الخبر لأن علاقتها بزملائها الفنانين جيدة برغم أنه ليس طيلة الوقت تكون العلاقة بالوسط الفني هكذا وغيرت فيها أشياء كثيرة على المستوى الإنساني.

وتابعت أنها تشارك الفترة القادمة في أكثر من عمل فني منها مسلسل “عايزة ورد يابراهيم” وعمل آخر سيكون مفاجأة للجمهور ونقلة فنية كبيرة لها .

وأشارت إلى أن شخصيتها في مسلسل لمس أكتاف كانت مختلفة عما قدمته في مسيرتها الفنية، إضافة أن دور عايدة فيه كان غنيا ومستفزا لها وكل هذه العناصر استفزتها لتقديم الشخصية.

وأشارت إلى أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم قابل للكسر وهو فيلم مستقل إخراج وتأليف أحمد رشوان وفيلم سينمائي اخر” في يوم وليلة” ويشارك في بطولته خالد النبوي ونجوم آخرون.

اعتبر ريهام عبد الغفور شقيقتي ولا أحسبها من الوسط الفني

وعن علاقتها بالنجمة ريهام عبد الغفور قالت : أشعر أنها شقيقتي ولا أحسبها من الوسط الفني أو خارجه بل أفرح لنجاحها كثيرا ولم تأخذ المكانة الفنية التي تستحقها حتى الآن .

وقالت إنها شاركت معها سابقا في أكثر من عمل درامي منها أميرة في عابدين وكذلك مسلسل الرحلة منذ عامين وحققا العملين نجاحا جماهيريا كبيرا، وتتمنى أنت تتعاون معها في أعمال فنية قادمة سواء في السينما أو التلفزيون.

وأعربت حنان عن سعادتها بتكريمها اليومين الماضيين في حفل القنوات الفضائية لعام 2019 وسط كوكبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي عن دورها في مسلسل لمس أكتاف .

وأكدت حنان أن عام 2019 مرت عليها على المستويين الفني والشخصي بصورة جيدة، حيث حققت بشخصية عايدة على المستوى الفني نجاحا كبيرا وعلى المستوى الشخصي رزقها الله بمولودتها الأولى “أماليا” وهي نعمة كبيرة وتتمنى أن ينعم الله عليها بالصحة .

وأوضحت أن السينما المصرية مؤخرا حققت طفرة وتطور ملحوظ في ميزانيات الأفلام السينمائية المقدمة، إضافة لوجود أفلام كبيرة عرضت للجمهور مثل الفيل الأزرق وغيرها وتتمنى تقديم أفلام سينمائية تعيش في ذاكرة الجمهور لسنين طويلة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »