الإسكندرية

حملة مكبرة شرق الإسكندرية تسفر عن إغلاق مركز تعليمي وتحرير 15 محضرًا

لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية

شارك الخبر مع أصدقائك

قام اللواء خالد جمعة ، السكرتير العام المساعد بالمحافظة ، اليوم ، برفقة محارب هيلع رئيس حي شرق، بحملة مكبرة بنطاق الحى أسفرت عن إغلاق وتشميع أحد المراكز التعليمية المخالفة لقرارات مجلس الوزراء، وذلك حرصًا على سلامة أبنائنا الطلبة.

عدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية

تم تحرير عدد ١٥ محضرا متنوعا ما بين (نقص اشتراطات صحية- رصد بيئى- بيئه- نظافة – إشغال طريق، عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية)، وعدد ٣ إنذارات، وتم التحفظ على عينات متنوعة من المواد الغذائية لفحصها، والتأكد من سلامتها للاستخدام الآدمى، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى رفع الإشغالات.

اقرأ أيضا  جهاز الساحل الشمالي الغربي يفتح الباب للتقدم بتقنين أراض بواقع 707 آلاف فدان

هذا وتم ضبط أعمال ترميم بأحد المحال التجارية بدون ترخيص، أوقفتها الحملة في الحال وتحفظت على كافة المعدات والأدوات المُستخدمة بالمخالفة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وخلال الحملة؛ شدد السكرتير المساعد على المحال والمطاعم والكافيهات بضرورى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث الالتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، وذلك لرواد المطاعم والمحال والعاملين بها، حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف.

اقرأ أيضا  فوز 23 مشروعا طلابيا من جامعة الإسكندرية بالتمويل من أكاديمية البحث العلمى

شارك فى الحملة ممثلين من ( الطب البيطرى، مديرية التموين، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعى، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق،جهاز حماية المستهلك، مديرى وممثلى الإدارات المعنية بالحى.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، بنطاق أحياء الثغر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »