الإسكندرية

حملة مكبرة بمطروح لرفع إشغالات شريط السكة الحديد في الحمام

الحملة تمكنت من رفع إشغالات شريط السكة الحيد بمدينة الحمام وإغلاق 13 معبرا عشوائيا

شارك الخبر مع أصدقائك

شنت مدينة الحمام التابعة لمحافظة مطروح حملة لرفع الإشغالات على شريط السكة الحيد بنطاق المدينة بهدف منع عبور أي سيارات حفاظا على أرواح المواطنين بداية من مدينة الحمام حتى مزلقان الرويسات بالكيلو 75.

غلق 13 معبرا عشوائيًا بالحمام

وأكد المهندس مسعد عبدالهادي الشحات رئيس مدينة الحمام أن الحملة تمكنت من رفع إشغالات شريط السكة الحيد بالمدينة وإغلاق 13 معبرا عشوائيا حتى مزلقان الرويسات بالكيلو 75 ومنع عبور أي سيارات حفاظا على أرواح المواطنين، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح برفع كافة الإشغالات والمزلقانات العشوائية على خط السكة الحديد وتحقيق الأمان على الطريق.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يوجه بالإسراع في تنفيذ خطة القضاء على الأمية

وأضاف أنه قاد حملة مكبرة لإزالة الإشغالات على خط السكة الحديد بالتعاون مع مدير أشغال الطريق بالحي وقوة من قسم شرطة الحمام والمباحث وشرطة النقل، وقام مجلس المدينة بوضع ساتر ترابي بالمعابر والتأكد من عدم إمكانية عبور سيارات أو أشخاص، دون اعتراض من أي أشخاص خلال عملية التنفيذ، باستخدام المعدات الثقيلة الخاصة بمجلس المدينة.

اقرأ أيضا  شعبة شركات السياحة والطيران بغرفة تجارة الإسكندرية تطالب بتنشيط الحركة الداخلية

وأكد عبدالهادي أنه يتم حصر الإشغالات والتعديات الموجودة على حرم خط السكة الحديد بنطاق المركز وسوف يتم الترتيب لإزالتها بالتنسيق في الموجة القادمة للإزالة، حيث أسفرت الحملة عن غلق 13 معبرا عشوائيا غير شرعي وذلك من شرقًا حتى مزلقان الرويسات غربا بالكيلو 75 .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »