الإسكندرية

حملة لتطهير ورش الشوارع الرئيسية في مدينة سيوة

تم تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة بعدة مناطق

شارك الخبر مع أصدقائك

نظم مركز ومدينة سيوة تحت إشراف اللواء وفائي الحصيوي رئيس المدينة، حملة لرش وتطهير الشوارع الرئيسية والفرعية والأرصفة بمناطق ( تابه – سيدي رحيم – زقاوه – أبوبكر الصديق – مدخل المدينة)، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح باستمرار وتكثيف أعمال النظافة والرش والتطهير ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تقوم بها المحافظة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا  تعاون بين دريم مشرق وجامعة فاروس لتدريب طلاب السياحة والفنادق

تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة

كما تم تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة بالمناطق ( السوق -تابه- الغربيين- أنور السادات – الظافرية – اغورمي) وذلك باستخدام معدات وسيارات وعمال النظافة بمجلس مدينة سيوة، حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

كما زارت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح دار الايتام بمنطقة الكيلو ٧ بمدينة مرسي مطروح واستمعت بحضور فتحى الجمل مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى الى مطالب واحتياجات ومقترحات أبناء الدار الذين عبروا عن خالص شكرهم على الاهتمام والرعاية المستمرة.

اقرأ أيضا  الإسكندرية تعلن عن مزايدة لسوق تجاري جديد بالموقف لمدة 5 سنوات

وأكدت نائب محافظ مطروح على اهتمام المحافظة الدائم والمستمر بهم مع العمل على زيادة الرعاية من خلال الاستماع الى مطالبهم والعمل على تلبيتها مع تحقيق الافضل لهم سواء من خدمات تعليمية او ترفيهية او رياضية والتى تتناسب مع طبيعة سنهم والضوابط المعمول بها لحمايتهم.


شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »