الإسكندرية

حملة لإزالة اشغالات الورش بطريق السلوم بمطروح

كشف مصدر مُطلع مركز مدينة مرسى مطروح عن أن الحملة تمت إشراف محمد مصطفي نائب رئيس المدينة ومدير إدارة تحسين البيئة بمجلس المدينة

شارك الخبر مع أصدقائك

شرع مركز مدينة مرسى مطروح فى تنفيذ حملة لازالة اشغالات الطريق امام الورش والمال التجارية بطريق السلوم.

وكشف مصدر مُطلع مركز مدينة مرسى مطروح عن أن الحملة تمت إشراف محمد مصطفي نائب رئيس المدينة ومدير إدارة تحسين البيئة بمجلس المدينة.

وأضاف المصدر أن اللواء وليد المعداوي  رئيس مدينة مرسي مطروح وجه بالتنبية علي اصحاب الورش والمحال التجارية بعدم اشغال الطريق بالاشغالات التي تعيق حركة السير.

ولفت المصدر إلى أن رئيس المدينة أكد أنه  تم ازالة كافة أنواع الاشغالات من امام الورش وتحرير المحاضر للورش المخالفة تنفيذا لتعليمات اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح

  وفى السياق ذاته قام رئيس مدينة مرسي مطروح  بجولة ميدانية لمتابعة رفع كفاءة المدخل الشرقي للمدينة.

واشار المصدر إلى أن الجولة الميدانية كانت ليلية بالمدينة لمتابعة أعمال رفع كفاءة المدخل الشرقي وشوارع المدينة وطريق الغرام يرافقة العميد ماجد البري رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية ونواب رئيس المدينة و مديري إدارات تحسين البيئة والتشجير وجهاز النظافة والانارة .

وأضاف المصدر أن رئيس المدينة قام بمتابعة أعمال رفع كفاءة مدخل المدينة من بوابة الكيلو 21 وحتي طريق الغرام ومتابعة لاعمال التجميل والتشجير و النظافة ورفع اشغالات الطريق بحرم الطريق الدولي .

ولفت المصدر إلى أن  المعداوي وجه لنواب رئيس المدينة ومديري الإدارات المعنية بمجلس المدينة بسرعة الانتهاء من رفع كفاءة الجزيرة الوسطي من المدخل الشرقي وحتي الكيلو 7

وفى سياق متصل  كشف المصدر عن أن  رئيس مدينة مرسي مطروح ناقش مؤخراً مع أعضاء مجلس النواب للمحافظة للوقوف علي الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية وهم   النائب سليمان فضل والنائب مهدى العمدة .

وأستمع رئيس مدينة مرسي مطروح لاعضاء مجلس النواب للمشاكل وكان أبرزها إنارة بعض المناطق و وجود بعض مطابق الصرف الصحي مكشوفة في بعض الشوارع . 

وأكد رئيس المدينة بانه سيتم بحث ودراسة كافة المشاكل التي تم عرضها من قبل أعضاء مجلس النواب الموقرين مع الإدارات بمجلس المدينة والمديريات الخدمية المعنية 

وأشار المصدر إلى أنه تم خلال الأجتماع التأكيد لاعضاء مجلس النواب بان اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح وجه بسرعة تقديم حلول فورية وسريعة للقضايا الهامة التي تواجه المواطن المطروحي في قطاعات النظافة والانارة العامة بالتنسيق مع المديريات الخدمية بالمدينة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »