الإسكندرية

حملة توعوية لخدمات تنظيم الأسرة بمراكز مطروح 17 مارس

سيتم تنظيم الحملة التنشيطية التوعوية الموسعة لتقديم خدمات تنظيم الاسرة وادارات الضبعة -العلمين - الحمام في الفترة من ١٧ مارس -٢١ مارس٢٠١٩

شارك الخبر مع أصدقائك

صرح الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، بأنه سيتم تنظيم الحملة التنشيطية التوعوية الموسعة لتقديم خدمات تنظيم الأسرة وإدارات الضبعة -العلمين – الحمام فى الفترة من 17 مارس -21 مارس 2019.

وأضاف أن تنظيم الحملة يأتى في إطار اهتمام قطاع السكان وتنظيم الأسرة بتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية فى المناطق المحرومة.

وأوضح أن الكشف والعلاج وجميع الوسائل مجانا طوال فترة الحملة، لافتاً إلى أنها بدأت بإدارات مطروح-سيوه –النجيلة -براني في الفترة من 10 مارس – 14 مارس 2019.

يشار إلى أن تلك الحملة تقام تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان و اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح وبمشاركة جميع الجهات المعنية تحت شعار (حقك تنظمي) في الفترة من 10 مارس -14 مارس 2019.

ومن جانبه أكد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح على ضرورة تكثيف جهود جميع الجهات المعنية بالمحافظة لتوعية المواطنين بخطورة الزيادة السكانية التى تلتهم جهود التنمية مع العمل على توضيح الحلول التى تحقق مستقبلا أفضل للأجيال القادمة والتوعية بأهمية تنظيم الأسرة من خلال القوافل الصحية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »