اقتصاد وأسواق

حملة تموينية بمطروح تسفر عن تحرير 8 محاضر

معتز بالله محمود   قامت مديرية التموين بمطروح صباح اليوم الاثنين، بحملة تموينية مكبرة بمشاركة مباحث التموين بالمحافظة على عدد من المخابز البلدية بمدينة مرسى مطروح ورأس الحكمة وفوكة وجلالة والجفيرة والضبعة، بهدف التأكد من تطبيق منظومة الجديدة وإنتاج خبز…

شارك الخبر مع أصدقائك

معتز بالله محمود
 
قامت مديرية التموين بمطروح صباح اليوم الاثنين، بحملة تموينية مكبرة بمشاركة مباحث التموين بالمحافظة على عدد من المخابز البلدية بمدينة مرسى مطروح ورأس الحكمة وفوكة وجلالة والجفيرة والضبعة، بهدف التأكد من تطبيق منظومة الجديدة وإنتاج خبز مطابق للمواصفات وضبط المخالفين بمنظومة الخبز بتلك المناطق.
 
أكد السيد أبو اليزيد، مدير مديرية التموين بمطروح، أن تلك الحملة على المخابز البلدية بالمدن والقرى التى قامت بتطبيق منظومة الخبز تأتى استمرارا لجهود أجهزة الرقابة على السلع التموينية بمشاركة مباحث التموين طبقا لتوجيهات محافظ مطروح، لافتا إلى أنه تم أخذ عينات من رغيف الخبز بطريقة عشوائية وتبين أن وزن الرغيف 120 جراما طبقا لوزن الرغيف بالمنظومة.
 
وأضاف مدير التموين، أن الحملة التموينية المكبرة أسفرت عن تحرير 8 محاضر بمدينة مرسى مطروح والضبعة وقرى رأس الحكمة وفوكة والجفيرة وذلك لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وإنتاج خبز ناقص الوزن.
 
من جانبه، شدد اللواء أحمد حلمى الهياتمى محافظ مطروح على أهمية استمرار الحملات التموينية المكبرة لمراقبة المخابز التى طبقت منظومة الخبز الجديدة وذلك لإنتاج خبز مطابق للمواصفات بجودة عالية لكى يشعر المواطن أن الدعم يصل إلى مستحقيه.
 
وأشاد محافظ مطروح على الجهود التى يقوم بها مفتشو مديرية التموين ورجال مباحث التموين لضبط المخالفين وذلك حرصا على مصلحة المواطن فى حصوله على السلع المدعمة من الدولة.

شارك الخبر مع أصدقائك