حملة ترويجية لتحفيز السياحة الداخلية والدولية

 حملة ترويجية لتحفيز السياحة الداخلية والدولية

حملة ترويجية لتحفيز السياحة الداخلية والدولية
جريدة المال

المال - خاص

4:27 م, الخميس, 16 أبريل 15

المال – خاص

أعلنت هيئة تنشيط السياحة، وشركة “فيزا”، عن إطلاق حملة ترويجية تسويقية جديدة لتحفيز السياحة الداخلية والدولية إلى مصر، عبر مسابقة لاختيار أفضل مقاطع الفيديو التي يقوم بتصويرها السائحون الدوليون والمصريون من مرتادي المزارات السياحية في القاهرة والأقصر.

وذكرت شركة “فيزا” فى بيان  لها، اليوم الخميس، أن المسابقة ستجرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، وخاصة على صفحات الشركة على الـ”فيس بوك” و”تويتر”، و”إنستجرام” التي تضم أكثر من 12 مليون مشترك من كل أنحاء العالم.

وتستمر المسابقة لمدة خمسة أسابيع، يحصل خلالها أفضل خمسة متسابقين (بواقع فائز لكل أسبوع) على بطاقة “فيزا” مسبقة الدفع بقيمة 400 دولار أمريكي، ورحلة مدفوعة التكاليف من هيئة تنشيط السياحة إلى مدينتي الأقصر وأسوان أو طابا أو نويبع.

وخلال المسابقة، سيقوم المتسابقون بتحميل مقاطع الفيديو المفضلة الخاصة بهم عن القاهرة والأقصر على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ”فيزا” على أن يتحدد الفائز تبعًا لأكبر عدد من المعجبين بالمقطع من متابعي هذه الصفحات.

وتأتي المسابقة الجديدة “أينما توجد أحلامك”، ضمن الأنشطة الترويجية التسويقية المتعددة التي تضمنتها مذكرة تفاهم بين وزارة السياحة، وشركة “فيزا” منذ عام، حول تنشيط السياحة الداخلية والدولية إلى مصر عبر الترويج للمقاصد السياحية المصرية عبر الإنترنت.

وكانت أولى الأنشطة مسابقة “شوف مصر” للصور الفوتوغرافية للمدن والوجوه المصرية التي أطلقتها “فيزا” ووزارة السياحة العام الماضي، وروجتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

واجتذبت المسابقة نحو 3500 صورة تلقت حوالي 43 ألف إعجاب من المتابعين، بينما وصلت المسابقة وأخبارها لنحو سبعة ملايين ونصف مليون مستخدم للفيسبوك ونصف مليون مستخدم لتويتر. 

جريدة المال

المال - خاص

4:27 م, الخميس, 16 أبريل 15