لايف

حملة أمنية موسعة بقنا لضبط البؤر الإجرامية

متابعات : شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا اليوم الجمعة ، حملة أمنية موسعة مدعمة بقوات الأمن المركزي استهدفت البؤر الإجرامية بمركز دشنا شمال المحافظة لضبط الخارجين عن القانون في مختلف القطاعات الأمنية .

شارك الخبر مع أصدقائك

متابعات :


شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا اليوم الجمعة ، حملة أمنية موسعة مدعمة بقوات الأمن المركزي استهدفت البؤر الإجرامية بمركز دشنا شمال المحافظة لضبط الخارجين عن القانون في مختلف القطاعات الأمنية .

وقال اللواء حسن السوهاجي مدير أمن قنا ، في تصريح له اليوم ، أن الحملة أسفرت عن نتائج إيجابية تمثلت في ضبط وتنفيذ 40 حكم ما بين جزئي ومستأنف وهاربين من حكمين جنائيين و20 قضية تموينية متنوعة وضبط وتنفيذ113 حالة ” إشغال طريق وبائه متجول ومنشآت بدون ترخيص ” .

وأضاف ” السوهاجي ” أنه تم التحفظ علي توك توك وسيارة بدون ترخيص ، وضبط 21 دراجة نارية بدون لوحات معدنية ، و49 مخالفة سحب تراخيص متنوعة و35 مخالفة تصالح فوري و87 مخالفة مرورية متنوعة .

وفي سياق متصل ، تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا موقع حريق المسجد العمري العتيق بقرية “هو” بمركز نجع حمادي .

وقرر محافظ قنا بتشكيل لجنة فنية من الأوقاف والآثار الإسلامية لمعاينة المسجد وتحديد أسباب الحريق وتحديد أوجه القصور ومحاسبة المسئولين عنها فورا ووضع خطة للبدء في ترميم المسجد نظرا لقيمته التاريخية الكبيرة.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »