لايف

حملة أمنية تضبط 3 عناصر إجرامية ببنها

وكالات :

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من القبض على 3 عناصر إجرامية خطرة في مجال البلطجة وحيازة الأسلحة النارية والمواد المخدرة وهاربين من قضايا جنائية مختلفة في حملة بمركز بنها، وبحوزتهم أسلحة نارية والعديد من الطلقات وكمية من المواد المخدرة

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات :


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من القبض على 3 عناصر إجرامية خطرة في مجال البلطجة وحيازة الأسلحة النارية والمواد المخدرة وهاربين من قضايا جنائية مختلفة في حملة بمركز بنها، وبحوزتهم أسلحة نارية والعديد من الطلقات وكمية من المواد المخدرة.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العقيد عبدالله جلال مفتش مباحث شمال بنها بضبط عناصر إجرامية دائرة المركز ، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام قوة أمنية من مباحث مركز بنها بشن حملة أمنية بمختلف مناطق المركز تمكنوا من ضبط كل من عبد الحميد محمد السيد (42 عاما) عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية آلية وخزينة بها 11 طلقة من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى وهاتفى محمول ، ومحمود حسن على (50 عاما) عاطل وسابق اتهامه في 12 قضية “مخدرات – تبديد – سلاح ” وبحوزته سلاح نارى بندقية آلية وخزينة بها 13 طلقة من ذات العيار، وسعيد محمود الصياد (27 عاما) عاطل ومقيم نقباس دائرة مركز بنها وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى ، وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار فيها والأسلحة النارية والذخيرة لحماية تجارتهم .. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

وفى محافظة المنيا، شنت مديرية أمن المنيا حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون والحد من إنتشار الاسلحة النارية تمكنت خلالها من إلقاء القبض على متهم مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية اقتحام مركز شرطة العدوة وسلب وحرق محتوياته والتعدي بالقتل وضرب القوات ومحكوم عليه بالسجن المشدد لمدة 43 عاما .

قد تمكنت الحملة من ضبط 6 قطع سلاح نارى بندقية خرطوش و5 قطع فرد محلى الصنع و7 طلقات نارية بحوزة 6 أشخاص ، كما تم ضبط 6 قطع سلاح أبيض.

فيما تمكنت الحملة من ضبط رجب محمد جمعه (20 عاما) عاطل وسامح خلف الله أحمد (32 عاما) عاطل ومحمود الحسينى محمد (27 عاما) ومقيمون شرق الترعه بسمالوط ، بحوزتهم كمية من جوهر الحشيش ، وضبط ياسر محمد أحمد (24 عاما) عاطل ومقيم بكفر المنصورة بحوزته أقراص لعقار الترمادول المخدر للاتجار ومبلغ مالى.

كما أسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 1510 مخالفات مرورية متنوعة وضبط 114 دراجة بخارية بدون ترخيص ، وتنفيذ 812 حكما قضائياً منها 3 قضايا جنايات و448 حبس جزئى و79 حبس مستأنف و192 غرامات جزئية و11 غرامات مستأنفة و79 مخالفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »