الإسكندرية

حملات لإزالة الإشغالات من أمام مدارس مرسى مطروح

مدينة مرسي مطروح بدأت حملة مكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق لإزالة كل أنواع إشغالات الطريق المحيطة المدارس.

شارك الخبر مع أصدقائك

شنت مدينة مرسى مطروح حملة مكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق لإزالة جميع أنواع إشغالات الطريق المحيطة بالمدارس.

وأعلن اللواء وليد المعداوي، رئيس المدينة عن قيام حملة مكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق لإزالة كل أنواع إشغالات الطريق المحيطة المدارس في إطار استعدادات مدارس المدينة للعام الدراسي الجديد تحت إشراف نواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء وجهاز النظافة وتحسين البيئة .

وأضاف المعداوي بأنه تمت إزالة أكشاك غير مرخصة وباعة جائلين من على أسوار المدارس بوسط المدينة حفاظا علي أوراع الطلبة قبل العام الدرسي الجديد.

وأشار المعداوي إلى أنه يتم التنسيق مع التربية والتعليم لضمان عدم وجود باعة جائلين على أسوار المدارس بالإضافة إلى مرور إدارة تحسين البيئة بشكل مستمر لإزالة كل أنواع إشغالات الطريق.

الانتهاء من أعمال النظافة والتجميل بمدارس السادات والإعدادية بنات والعبور 

وفى سياق متصل أشارت مصادر بمجلس مدينة مرسى مطروح إلى أن أجهزة مجلس المدينة قامت باعمال النظافة والتجميل لمدارس الإعدادية بنات والسادات والعبور.

وأضافت أن ذلك يأتى في اطار استعدادات مدارس المدينة للعام الدراسي الجديد تحت إشراف نواب رئيس المدينة ورؤساء الاحياء وجهاز النظافة وتحسين البيئة .

وقال اللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسي مطروح إن أجهزة مجلس المدينة قامت بأعمال النظافة والتجميل لمدارس الإعدادية بنات والسادات والعبور في إطار استعدادات مدارس المدينة للعام الدراسي الجديد تحت إشراف نواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء وجهاز النظافة وتحسين البيئة.

وأوضحت المصادر أنه تم قص وتقليم الأشجار وأعمال التجميل بالمدارس بنطاق مدينة مرسى مطروح عن طريق رجال التشجير بمجلس المدينة وإزالة كافة انواع الأشجار بملاعب المدارس وإزالة القمامة من محيط المدارس.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »