الإسكندرية

حملات لإزالة الإشغالات في عدة مناطق بمرسى مطروح

شنت اجهزة بمجلس مدينة مرسي مطروح عدة حملات مكبرة على مدار اليومين الماضيين لازالة اشغالات الطريق ببعض مناطق المدينة و تم التحفظ علي اشغالات طريق لبعض محلات الأثاث المستعمل وتحرير عدة مخالفات .

شارك الخبر مع أصدقائك

شنت الأجهزة الخدمية بمجلس مدينة مرسي مطروح، حملات مكبرة على مدار اليومين الماضيين لإزالة إشغالات الطريق ببعض مناطق المدينة، وتم التحفظ على إشغالات طريق لبعض محلات الأثاث المستعمل وتحرير عدة مخالفات أخرى.

وأسفرت حملات إزالة الإشغالات عن تحرير 5 مخالفات إشغال طريق ونظافة لمحلات الآثاث المستعمل بالمخالفة للقانون، وتحرير 10محاضر إشغال طريق ونظافة لأصحاب المحال التجارية المخالفة بشارع الإسكندرية ووسط المدينة ومنطقة الليدو.

وفي استجابة سريعة من تضرر مدرسة مكارم الأخلاق بالمنطقة الطبية من وجود مقهي أمام المدرسة يقوم بإشغال الرصيف، تم توجيه حملة للتحفظ على الإشغالات من على الأرصفة وتحرير مخالفة.

تحرير 5 مخالفات إشغال طريق

وقال اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسي مطروح في تصريحات له: إن الحملة المكبرة لإزالة إشغالات الطريق بالمنطقة الطبية أسفرت عن تحرير 5 مخالفات اشغال طريق ونظافة لمحلات الأثاث المستعملة بالمخالفة للقانون تحت إشراف إبراهيم دياب مدير إدارة تحسين البيئة وشرطة الموافق والادارات المعنية بمجلس المدينة .

اقرأ أيضا  رئيس المدينة : مرسى مطروح تتلقي 2280 طلبًا للتصالح علي مخالفات البناء

وأضاف المعداوي أنه تم التحفظ على مضبوطات إشغالات الطريق لمحلات الأثاث المستعمل بعد تعدد شكاوى سكان المنطقة من التعدي السافر لتلك المحلات، باحتلال الأرصفة مما أدى إلى عدم قدرة أهالي المنطقة الطبية من السير على الرصيف والبناء عليه، وتم تحرير المحاضر للمحال المخالفة.

وناشد رئيس المدينة أصحاب محلات الأثاث المستعمل بعدم وضع إشغالات طريق على الأرصفة وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتي قد تصل للغلق للحفاظ على المظهر والشكل الحضاري للمدينة .

اقرأ أيضا  إطلاق الملتقى الافتراضي الأول للتوظيف بجامعة الإسكندرية

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح أن توجيهات محافظ مطروح هي إزالة كل ما هو مخالف للقانون الذي يعيق حركة سير المواطنين والسيارات بالميادين والشوارع.

كما تم تنظيم حملة إزالة اشغالات الطريق أسفرت عن تحرير 10 محاضر إشغال طريق ونظافة لأصحاب المحال التجارية المخالفة بشارع الإسكندرية ووسط المدينة ومنطقة الليدو تحت إشراف السيد خلف وناصر النجار نواب رئيس المدينة وإبراهيم دياب مدير إدارة تحسين البيئة وشرطة الموافق والإدارات المعنية بمجلس المدينة .

وخلال الحملة تم التحفظ على معدات وأدوات بناء تعمل بدون ترخيص بالمخالفة للقانون بامتداد شارع المديرين بمنطقة الليدو بجوار كورنيش المدينة تنفيذا لتعليمات المحافظ بشأن التحفظ على معدات وأدوات البناء التي تعمل بدون ترخيص.

اقرأ أيضا  رئيس مدينة مرسى مطروح الجديد يطالب رؤساء القرى بحل مشكلات المواطنين اليومية

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح على استمرار الحملات المكبرة على مدار اليوم، مؤكدا أنه خلال شهر نوفمبر تم الدفع بـ 31 حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق أسفرت عن تحرير 110 مخالفات إشغال طريق ومخالفات نظافة.

وناشد رئيس المدينة المواطنين وأصحاب المحال التجارية بعدم إشغال الطريق والأرصفة، وعدم البناء بدون ترخيص لضمان عدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقانون وللحفاظ على المظهر والشكل الحضاري للمدينة .


شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »