لايف

حملات إزالة تعديات على جانبي النيل بالجيزة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه لا تهاون في التعدي على حرم نهر النيل

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت محافظة الجيزة بالتعاون مع جهاز حماية النيل والأجهزة الأمنية، أعمال إزالة التعديات المقامة على ضفتي النيل بقرية الودي بمحيط المنطقة الاستثمارية بمركز ومدينة الصف، والتي تعيق وصول المراكب والسفن للمشروعات المقامة بالمنطقة.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه لا تهاون في التعدي على حرم نهر النيل، مشيرا إلى ضرورة التنسيق مع مديرية الأمن وأجهزة الري ومركز ومدينة الصف، بإزالة كافة التعديات المقامة على ضفاف نهر النيل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد راشد أن جهاز حماية النيل قد أصدر 221 قرار إزالة للعقارات والمخالفات والأسوار المقامة بالمخالفة.

وأشار إلى أن المخالفين قاموا ببناء عقارات ومبانى وأسوار مخالفة، بالاضافة إلى جسور عشوائية تربط بين البر الغربى والبر الشرقى للنهر، فى تعدٍ واضح على حرم نهر النيل، موضحا أن جهاز حماية النيل قام بتحرير محاضر ضد هذه المخالفات.

تجدر الإشارة إلى أن موقع الإزالة شهد تواجدا أمنيا مكثفا بقيادة اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ومشاركة اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد بمحافظة الجيزة ومسئولى جهاز حماية النيل.

وأشار خيرى مرسي رئيس مركز ومدينة الصف، إلى أنه بناء على توجيهات المحافظ فقد تم إزالة جسرين حتى الان بمعدات المركز وجهاز حماية النيل وجاري المتابعة لإزالة كافة التعديات المقامة عقب تدبير البدائل المناسبة للمقيمين بالمنطقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »