Loading...

«حماية المستهلك»: ضبط كميات من اللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية في البحيرة والشرقية

Loading...

بالتعاون مع الجهات المختلفة

«حماية المستهلك»: ضبط كميات من اللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية في البحيرة والشرقية
محمد فتحي

محمد فتحي

12:40 م, الأربعاء, 25 يناير 23

كثف جهاز حماية المستهلك والأفرع التابعة له في جميع محافظات الجمهورية، حملاته الرقابية على الأسواق والتجار لمتابعة مدى توافر الإعلان عن أسعار السلع، بالإضافة إلى متابعة التزام القائمين على معارض «أهلا رمضان» بتعليمات حماية المستهلك.

قالت مصادر مسؤولة داخل الجهاز، إن أفرع الجهاز في المحافظات بالتنسيق مع الجهات المعنية بمراقبة الأسواق والسلع الغذائية بكافة أنواعها، شنت حملات تفتيشية على معارض أهلا رمضان والمجاز والصيدليات والأسواق العامة في مختلف المحافظات.

أضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ«المال»، أنه خلال الحملات التي شنتها أفرع الجهاز في محافظتي الشرقية والبحيرة تم ضبط كميات من اللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية، لافتة إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين طبقا لقانون حماية المستهلك.

وأشارت إلى أن الحملات مستمرة على مدار اليوم بدءًا من الساعة التاسعة صباحا حتى العاشرة مساءً لمتابعة ومنع تداول أي سلع متعلقة بمعارض أهلا رمضان خارج المعارض بهدف بيعها بأسعار أعلى من معدلها الطبيعي، لافتة إلى أن سيارات الضبطية القضائية التابعة للجهاز تجوب كافة المحافظات يوميا لمتابعة التزام التجار وتوافر السلع في معارض أهلا رمضان.