«حلمي عبد الباقي وكيلاني» يعودان للغناء بعد سنوات بأغنيات جديدة.. وموسيقيون يعلقون

رامي سمير فرج : المنتج الجيد يفرض نفسه بقوة سواء قدمه مطرب قديم أو صوت جديد

«حلمي عبد الباقي وكيلاني» يعودان للغناء بعد سنوات بأغنيات جديدة.. وموسيقيون يعلقون
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:16 ص, الأربعاء, 18 أغسطس 21

يعود الفنان حلمى عبد الباقى للساحة الغنائية بعد سنوات بطرح أغنية جديدة للجمهور حاليا بعنوان: “بعتذر لك” من كلمات إبراهيم محمد، وألحان إسلام عاطف، وتوزيع أسامة سعيد، وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الرومانسية التى تنصف المرأة، حيث تدور قصتها حول الشخص الذى يحب ويعتبر حبيبته كل شيء بالنسبة له.

كذلك الفنان محمد كيلاني قرر العودة للجمهور بعد غيابه ما يقرب من 10 سنوات بسبب انشغاله بالتمثيل، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي فهد.

رامي سمير فرج : المنتج الجيد يفرض نفسه بقوة سواء قدمه مطرب قديم أو صوت جديد

أعرب الموسيقار رامي سمير لـ”المال” : عن كون المطرب الذي يبتعد لسنوات أو فترة زمنية معينة عن الناس ويعود بأغنية جميلة يفرض نفسه بها بقوة ، الأمر يعتمد على هذا المعيار في الأساس الأهم هو المحتوى الفني والموسيقي الذي يقدمه المطرب للجمهور.

وتابع قائلا : إن محمد ثروت غاب عن الساحة الغنائية لسنوات ، لكن حينما عاد بأغنية جميلة “يامستعجل فراقي” استطاع لفت الأنظار له وأحبها الكثيرون.

وأكد فرج أن المنتج الفني هو الذي يفرض نفسه على الناس ، سواء قدمه مطرب قديم أو صوت جديد فهذه هي القاعدة الأساسية والعامة والأهم في العمل الفني.

يحى الموجي : أي مطرب يغيب عن الساحة الفنية لفترة ينساه الجمهور ويصعب عودته بقوة

ويرى الموزع الموسيقي يحى الموجي، أن أي مطرب يغيب عن الساحة الغنائية لسنوات ينساه الجمهور ، ويكون الأمر صعبا عليه ليعود مرة أخرى بنفس القوة ويحقق النجاح الكبير لأعماله الموسيقية الجديدة.

وأشار إلى أن حلمي عبد الباقي له أغنيات جيدة في مشواره الفني في فترة التسعينيات ، لكنه ابتعد لسنوات عن الساحة والجمهور والأضواء ويحاول حاليا أن يعود بقوة لكن سيكون ذلك صعبا جدا.

واستطرد قائلا: إن هناك أجيالا جديدة من الأصوات تظهر على الساحة كل فترة ، ويرتبط بها المستمع ويتم نسيان الأصوات القديمة التي كانت موجودة تماما ، لدرجة أنه يتم قول “ايه اللي رجعك تاني”.

وأكد الموجي أن الفنان والمطرب يفضل ألا يبتعد أبدا عن الجمهور الذي يحب سماعه ، مثلما يفعل عمرو دياب فهو متواجد بأعمال فنية كل عام ولا ينساه المستمعين أبدا بسبب تواجده القوي ونجوميته التي مازالت مستمرة بنفس القوة التي حققها منذ سنوات.