ثقافة وفنون

حكيم يحيي حفلا كبيرا لطلاب الأكاديمية البحرية بالإسكندرية (صور)

اختيار حكيم في استفتاء شارك فيه الطلاب كأفضل وأكثر مطرب له شعبية واسعة في مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

أحيا نجم الأغنية الشعبية حكيم، حفلا غنائيا كبيرا الساعات الماضية بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية بحضور جمهور كبير من طلاب الأكاديمية ، وشهد حفل حكيم تنظيما مميزا من حيث الديكور والأضاء وشكل المسرح أيضا للمخرج محمد الألفي.

وقدم حكيم في الحفل الكبير أكثر من 15 أغنية التي حقق بها شهرة واسعة في مصر والوطن العربي في مشواره الفني، وبعد انتهاء الحفل لحكيم حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية معه تعبيرا عن محبتهم الكبيرة له.

يذكر أنه تم اختيار حكيم الأيام السابقة في استفتاء شارك فيه كل طلاب الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، كأفضل وأكثر مطرب له شعبية واسعة في مصر في الغناء الشعبي خاصة.

من ناحية أخرى يحيي حكيم أكثر من حفل غنائي الأيام القادمة، بمناسبة قدوم عيد الربيع وشم النسيم أيضا، وذلك بعد تحقيقه العديد من النجاحات الكبيرة الفترة السابقة على مستوى مصر والوطن العربي وخارجه أيضا.

ويعتبر حكيم من المطربين الأكثر طلبا في الحفلات خارج مصر وداخلها أيضا، بعد قدرته على مزج الغناء الشعبي بالموسيقى الغربية في العديد من الأغنيات التي حققت شهرة عالمية ومحلية.

كما يستعد حكيم أيضا لطرح أغنيات سنجيل الفترة القادمة للجمهور، بناء على طلب الكثير من محبيه له عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

شارك الخبر مع أصدقائك