لايف

حقيقة فيديو إطلاق نار على الشرطة بحملة إزالة منازل بسوهاج: منذ عام 2017

وكشفت أجهزة الأمن أيضًا ملابسات مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص، أثناء ترويع آخر مستخدمًا كلب.

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو زعم خلاله شخص، إطلاق أعيرة نارية على قوات الشرطة المكلفة بتنفيذ حملة إزالة منازل، بإحدى قرى سوهاج.

فيديو إطلاق نار على الشرطة

واتضح لأجهزة المتابعة الأمنية أن مقطع الفيديو المُشار إليه خاص بواقعة سابقة، وقعت أحداثها عام 2017 وسبق تناولها إعلاميًا في ذاك الوقت.

كانت المتابعة الأمنية حققت في الفيديو على خلفية ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، متضمنًا مقطع بزعم أنه لمجموعة من الأشخاص بإحدى قرى بمحافظة سوهاج يطلقون أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم اعتراضًا على تنفيذ قوات الشرطة لقرارات إزلة لمنازلهم.

اقرأ أيضا  ضحايا أجانب وطلاب جامعات.. ضبط مزور للأختام والمستندات الحكومية بالجيزة

ضبط طالبين لترويعهما كلب

على صعيد آخر، كشفت أجهزة الأمن ملابسات مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص أثناء ترويع آخر مستخدمًا كلب، على خلفية تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وتضمن مقطع الفيديو تواجد أحد الأشخاص ممسكًا بيده “كلب”، ويقوم بالعدو خلف شخص آخر مما أثار فزعه.

اقرأ أيضا  بالتزامن مع التقلبات الجوية.. الداخلية لقائدي المركبات: التزموا بتعليمات المرور

وبالفحص اتضح أن الواقعة حدثت بدائرة مركز شرطة الحامول بمحافظة كفرالشيخ، وتبين أن مالك الكلب طالب، يبلغ من العمر 19 عامًا، ومعه شخص آخر طالب 19 عامًا، مقيم ببندر الحامول.

وعقب تقنين الإجراءات ضبطت الأطراف وبحوزة الأول الكلب، ومناقشتهما حول المقطع، أقرا بأنهما أصدقاء وما حدث بينهما كان على سبيل الدعابة، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا  الصحة: تسجيل 996 إصابة جديدة بفيروس كورونا و58 وفاة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »