اتصالات وتكنولوجيا

حضانة تكنولوجية مشتركة بين «TIEC» و «هندسة عين شمس » و «القرى الذكية »

محمود جمال   يستعد مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال «TIEC» بالتعاون مع كلية الهندسة بجامعة عين شمس، وشركة القرى الذكية لإقامة حضانة تكنولوجية بمقر الكلية، ومن المقرر افتتاحها مطلع أكتوبر المقبل . وتتسع الحضانة الجديدة لـ 10 شركات، على أن…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال
 

يستعد مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال «TIEC» بالتعاون مع كلية الهندسة بجامعة عين شمس، وشركة القرى الذكية لإقامة حضانة تكنولوجية بمقر الكلية، ومن المقرر افتتاحها مطلع أكتوبر المقبل .


وتتسع الحضانة الجديدة لـ 10 شركات، على أن يكون فريق العمل بها إما من طلبة أو خريجى أو أساتذة كلية الهندسة، بهدف استيعاب الأفكار الإبداعية، إلى جانب المساهمة فى خلق قيمة مضافة للاقتصاد القومى، فيما سيقوم مركز الإبداع بالإدارة والإشراف على عملية الاحتضان، وتختص شركة القرى الذكية بالإشراف على مبنى الحضانة، على أن تتم عملية اختيار المستفيدين عبر لجنة متخصصة .

من جانبه أكد الدكتور أشرف فرغلى، الرئيس التنفيذى لمركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال، أن إقامة الحضانة الجديدة تعد نموذجاً للتعاون بين القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية، موضحاً أن هدفها هو تنمية ثقافة ريادة ومبادرات الأعمال، فضلاً عن إدخال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى شتى المجالات .

شارك الخبر مع أصدقائك