رياضة

حسام عاشور : الأهلي لم يحترمني.. وهذه تفاصيل أزمة مباراة اعتزالي

قائد النادي الأهلي عن كواليس أزمة مباراة اعتزاله خلال الفترة الأخيرة

شارك الخبر مع أصدقائك

تحدث حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، عن كواليس أزمة مباراة اعتزاله خلال الفترة الأخيرة، وأسباب عدم الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بالمباراة إلى الآن، وحقيقة تولي تركي آل الشيخ ملف تلك المباراة.

وقال عاشور، خلال فيديو لايف عبر موقعه الرسمي على إنستجرام: «بقالي 16 سنة بلعب وعمر ما حدش سامعلي صوت، كنت بشتغل على أكمل وجه وبكل طاقتي من أجل مصلحة النادي الأهلي».

وأضاف: «الضغط كان كبيرًا علي طوال الفترة الماضية، ولا أعلم سببًا لذلك ماذا فعلت لكي يحدث كل ذلك؟!».

اقرأ أيضا  «هيئة الدواء» تكرم أبطال مصر بأولمبياد طوكيو من الصيادلة

وعن مباراة الاعتزال، قال عاشور: «الأهلي تحدث معي وأخبرني بأن تركي آل الشيخ سيتولى ملف لقاء اعتزالي، أنا لم أعرض شيئًا، مجلس الإدارة هو من قرر ذلك».

وتابع: طالبني مسؤولي الأهلي بالتواصل مع تركي للوصول إلى اتفاق بخصوص اعتزالي، وتحدثت معه بالفعل، والأهلي طلب مني آنذاك كتابة ورقة تفيد بأن النادي سيشارك في لقاء اعتزالي».

واستكمل عاشور حديثه: ثم بعد ذلك قمت بالتوقيع على الورقة وتم إرسالها إلى مرجان مدير النادي، ثم أنتجت فيديو أشكر من خلاله كل لاعبي الأهلي والمدربين والإدارة وتركي آل الشيخ.

اقرأ أيضا  تأجيل ماراثون طوكيو وإلغاء نسخة 2022 بسبب كورونا

وأضاف: «محمد جمال العاصلي طلب من جمال جبر إرسال صيغة جواب الشكر قبل أن ينشره النادي كرتوش أخيرة، ولكنه أخبرني بعد ذلك أن الخطيب لا يرد عليه، ليخبرنا مرة أخرة بأنه في الساحل وحفيده ذهب إلى المستشفى.

وتابع قائد الأهلي: «كل شئ طبيعي وفجأة توقف كل شئ بسبب صيغة الجواب، لا أعرف لماذا حدث ذلك، والمتضرر الوحيد هو أنا».

اقرأ أيضا  «فيفا» يكشف موعد مباراتي مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

واختتم حديثه: «حال إقامة مباراة الاعتزال في السعودية تركي كان سيتكفل مشكورًا بطائرة خاصة تنقل فريق الأهلي وتعيده مرة أخرى».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »