ثقافة وفنون

حسام حبيب: رأى الجمهور مقياس نجاحى

 أحمد حمدى:   قال النجم الشاب حسام حبيب لـ" المال "، إن مقياس النجاح بالنسبة له ليس تحقيق نسب المشاهدة المرتفعة على يوتيوب أو مواقع السوشيال ميديا وإنما رأى الجمهور الاهم بالنسبة له في الشارع المصرى. واضاف انه لم يكن يخطر في باله أبدا أن يقدم دويتو مع النجمة شيرين عبد الوهاب الفترة السابق

شارك الخبر مع أصدقائك

 أحمد حمدى:
 
قال النجم الشاب حسام حبيب لـ” المال “، إن مقياس النجاح بالنسبة له ليس تحقيق نسب المشاهدة المرتفعة على يوتيوب أو مواقع السوشيال ميديا وإنما رأى الجمهور الاهم بالنسبة له في الشارع المصرى.

واضاف انه لم يكن يخطر في باله أبدا أن يقدم دويتو مع النجمة شيرين عبد الوهاب الفترة السابقة فى أغنية ” كل ما اغنى ” وإنما الصداقة القوية بينهما هى التى دفعتهما لتقديم الأغنية معا وظهورها بالشكل الجيد للجمهور.

وتابع انه تمنى حينما يعود للجمهور بعد غياب 8 سنوات أن يقدم اغنيات جديدة بالبومه ” فرق كتير ” فيها فواصل موسيقية ومزيكا مختلفة متطورة ليستمتع الجميع بصولوهات الكمنجات في الاغنيات وهي جراءة كبيرة منه، لان ذلك كان يقدم في الزمن الجميل للطرب بشكل أعمق وأكبر.

واختتم حديثه أنه يشعر بأنه لا يحب الظهور فى الاعلام لمجرد التواجد فقط وليس نشطا على السوشيال ميديا، لأن الغلطة أمام الجمهور تكلف الكثير.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »