لايف

حسام بدراوى: «إحنا الجيل اللى بنحبط الابتكار والإبداع لدى الأطفال»

كان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وهشام عز العرب رئيس اتحاد بنوك مصر، قد افتتحوا مدرسة سالم حسن طماعة الابتدائية بحلوان

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد الدكتور حسام بدراوى رئيس مجلس إدارة جمعية تكاتف، أن الجمعية تعمل على تطوير المدارس بمختلف أنواعها، مشيرا إلى أنها تسلم مدرسة للدولة كل 7 أشهر.

وأشار خلال كلمته فى حفل افتتاح مدرسة سالم حسن طماعة الابتدائية بحلوان بعد تطويرها، إلى أن الجمعية قامت بتطوير المدرسة من خلال بروتوكول تعاون بيننا وبين اتحاد بنوك مصر لتطوير العشوائيات بحلوان “عيشة وهوية “.

ولفت إلى أن التطوير شمل المشروع أعمال التطوير الانشائى وبرامج بناء قدرات المدرسين والبرامج التنموية والترفيهية للطلبة وبرامج توعية للاهالى.

وأكد أن عملية التطوير تحتاج إلى التكاتف والتكامل بين كافة الجهات المعنية فى الدولة، مضيفا: “الجيل الحالى رقمى ودماغه جيدة ولكن إحنا الجيل الكبير اللى بيحبط الابتكار والإبداع لدى الأطفال”.

الجمعية تتعاون مع جهات خارجية لتطوير المدارس

وذكر أن الجمعية تعاونت مع جهات خارجية مثل الاتحاد الأوروبى والسفارة اليابانية بالقاهرة لتطوير عدد من المدارس وإنشاء أخرى، مشيرا الى أن الجمعية لديها سيولة كافية تستطيع أن تصرف منها على التطوير.

كان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وهشام عز العرب رئيس اتحاد بنوك مصر، قد افتتحوا مدرسة سالم حسن طماعة الابتدائية بحلوان صباح اليوم بعد انتهاء أعمال التطوير بها والتي قامت بتنفيذها جمعية تكاتف للتنمية تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية بالقاهرة.

ومول اتحاد بنوك مصر عملية تطوير المدرسة الإبتدائية فى إطار مبادرة الاتحاد لتطوير العشوائيات فى جنوب القاهرة، كما افتتحا وحدة عرب راشد الثلاثية الموجودة بالمدرسة التابعة لهيئة التأمين الصحى والتى تخدم 10 مدارس من خلال العيادة الطلابية الموجودة بها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »