رياضة

حسام البدري يتحدث عن استبعاد «وردة» من منتخب مصر

تحدث حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن استبعاد عدد من اللاعبين مِن قائمة المحترفين التي تم استدعائها لمعسكر أكتوبر ومن أبرزهم كلا من عمرو وردة ومحمود كهربا. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر…

شارك الخبر مع أصدقائك

تحدث حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن استبعاد عدد من اللاعبين مِن قائمة المحترفين التي تم استدعائها لمعسكر أكتوبر ومن أبرزهم كلا من عمرو وردة ومحمود كهربا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر بشكل رسمي، ليكون خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري لقيادة الفراعنة الفترة المقبلة، على أن يشكل بنفسه الجهاز المعاون خلال الساعات المقبلة.

حسام البدري سيبدأ رحلته مع منتخب مصر لبداية المشوار الرسمي لـ«الفراعنة» في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، وتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

وقال البدري، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: «لن أتحدث عن أسماء ولاعبين بعينهم في هذه المرحلة وساركز على اختيارات عدد من اللاعبين من الذين أراهم جاهزين فنيًا».

وشدد البدري في حديثه على أنه لن يتم استبعاد أي لاعب إلا لأمور فنية، موضحًا أن باب المنتخب مفتوح لأي لاعب في هذه المرحلة.

وعن أحمد المحمدي، أوضح البدري أن قائد منتخب مصر بالتأكيد من اللاعبين المميزين، ولكنه يفضل مشاهدة بعض اللاعبين الأخرين لمنحهم الفرصة خاصًة وأنها تجربة ودية واحدة سيخوضها في أكتوبر المقبل.

يُذكر أن البدري أوضح أن مواجهة مصر الودية المقبلة، ستكون بوتسوانا على الأقرب، نظرًا لرغبته في مواجهة منتخب إفريقي استعدادًا لكينيا في التصفيات المؤهلة كأس الأمم الإفريقية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »