سيـــاســة

حزب المحافظين يدين الحادث الإرهابي بكمين الضبعة

إيمان عوف:

أدان محمد أمين، المتحدث الإعلامي لحزب المحافظين، الحادث الإرهابي الذي وقع مساء أمس الثلاثاء، بكمين الضبعة بالساحل الشمالي، وأسفر عن استشهاد 4 جنود بالإضافة إلى الرائد طارق مباشر، واصفا الحادث بأنه ليس بالجديد لجماعة تنتمي لأفكار التطرف والإرهاب وتحاول تعكير صفو المصرين بين الحين والآخر

شارك الخبر مع أصدقائك

 إيمان عوف:

أدان محمد أمين، المتحدث الإعلامي لحزب المحافظين، الحادث الإرهابي الذي وقع مساء أمس الثلاثاء، بكمين الضبعة بالساحل الشمالي، وأسفر عن استشهاد 4 جنود بالإضافة إلى الرائد طارق مباشر، واصفا الحادث بأنه ليس بالجديد لجماعة تنتمي لأفكار التطرف والإرهاب وتحاول تعكير صفو المصرين بين الحين والآخر.

وطالب أمين، بضرورة الملاحقة الجنائية للمتهمين وضبطهم وتقديمهم لمحاكمة عادلة ليكونوا عبره للجميع، مطالبا وزير الداخلية بتزويد الكمائن الأمنية بمعدات وإمكانيات تلاحق المتهمين وكاميرات تسجيل لتسهيل مهمة ضبط الجناة.

وشدد المتحدث الإعلامي لحزب المحافظين، علي ضرورة القضاء علي الإرهاب والتطرف الذي بدأ ينتشر وبشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن الإرهاب لن يثنى المصريين عن دورهم والسعي لتحقيق ثورة 30 يونيو .

وقدم المتحدث الإعلامي للمحافظين، خالص تعازية لأسر الضحايا، ولوزارة الداخلية، داعيا الله أن يسكنهم فسيح جناته، موضحا أن الأرهاب تقوده أطراف داخلية وخارجية يجب الانتباه لها.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »