سيـــاســة

حزب العيش والحرية يعلن تضامنه مع ابوالنجا

 ايمان عوف

أعلن حزب العيش والحرية "تحت التأسيس" عن تضامنه مع الفنان خالد ابو النجا، في مواجهة الهجمة الشرسه التي شنت عليه لإعلانه موقفه السياسي المعارض.

شارك الخبر مع أصدقائك

 ايمان عوف

أعلن حزب العيش والحرية “تحت التأسيس” عن تضامنه مع الفنان خالد ابو النجا، في مواجهة الهجمة الشرسه التي شنت عليه لإعلانه موقفه السياسي المعارض.

واعتبر الحزب ان ما حدث مع ابوالنجا “هجمة منحطة” لأشخاص موالية للنظام لم تتورع عن تشويه سمعة “أبو النجا” والنيل من حياته الشخصية، وقال ان الهجمات دليل علي الوضع البائس الذي وصلنا له ، فالقوي الموالية للنظام مستمره في التشهير والتنكيل بأي صوت معارض بدعم كامل من اجهزة السلطة ومؤسسات الدولة.

وأشار الحزب الي ان الاعلان عن موقف معارض قد يعرض صاحبه للمحاكمة والعقاب او التشهير في وسائل الاعلام والنيل من حياتهم الشخصيه وحياة عائلاتهم، وأضاف أن هذه الممارسات تحظي بدعم السلطة وبحصانة خاصة، حيث بدأت ببرامج تلفزيونية  اذاعت مكالمات خاصه لمواطنين علي الهواء، ولم تنتهي بعرض أفلام مناسبات شخصيه لمتهمين رأي في ساحات القضاء، “ورغم كل هذا التخوين والتشويه تظل الأصوات الحره تقاوم كل هذا الانحطاط وكل هذا البؤس”.

  وهنّأ  الحزب خالد ابو النجا  بفوزه بجائزة افضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مؤكداً على أن شجاعته في اعلان موقفة دليل على أن معسكر الحريه مازال  قادراً علي الصمود.

 

شارك الخبر مع أصدقائك