ثقافة وفنون

حرب السوشيال ميديا تشتعل بحصول تامر حسنى على جائزة الفنان «الأكثر تأثيرًا»

تسببت السوشيال ميديا في هجوم الكثيرين من معجبي عمرو دياب على تامر حسني بعد حصوله على لقب موسوعة جينيس،مستنكرين حصوله على هذه الجائزة ومشككين فيها

شارك الخبر مع أصدقائك

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ضد تامر بعد إعلان موسوعة جينيس عبر موقعها الرسمي حصول تامر على لقب الفنان الاكثر تأثيرا وإلهاما خلال الأيام الماضية، كما أعلن للجمهور، ليس لكونه الأكثر تأثيرًا وإنما لكسره رقمًا قياسيًا على لوحة إعلانية باسمه في مول مارينا أبو ظبي.

واعتبر الكثيرون أن تامر قام بخداع الجمهور المصري، ويحاول أن ينسب لقبًا لنفسه، لتتم مقارنته بالفنان عمرو دياب بعد حصول الأخير عليها من موسوعة جينيس منذ 3 سنوات تقريبًا، وقام بتسلم الجائزة من أحمد جبر عضو موسوعة جنيس في مكتبه بالقاهرة.

وتسببت السوشيال ميديا في هجوم الكثيرين من معجبي عمرو دياب على تامر حسني، بعد حصوله على لقب موسوعة جنييس، مستنكرين حصوله على هذه الجائزة ومشككين فيها.

رمضان محمد: يجب أن نفرح بنجاح نجمين كبيرين بدخولهم جينيس

يقول الشاعر الغنائي رمضان محمد إن تامر حسني حصل بالفعل على لقب موسوعة جينيس باعتباره الأكثر تأثيرا في جمهوره.

لافتا إلى أن محبيه قاموا بالتوقيع له من بلاد مختلفة، وذلك لتأثيره فيهم، أي انه لم يخدع الجمهور، كما روج عنه الأيام الماضية .

وتابع: إن تامر حسني يحب دائمًا أن يفخر بنجاحه، ويعلنه للجميع، ولا يخجل من ذلك، وذلك ليس عيبا ابدا اما عمرو دياب يحب ان يكون ثقيلا نوعا ما بعد نجاحه .

واكد اننا يجب كمصريين ان نفرح بنجاح نجمين كبار مثل عمرو وتامر بدخولهم موسوعة جينيس ، وان هذه الحرب طبيعية بين فانز هذين النجمين لكن لاتؤثر ابدا عليهم كفنانين لانهم يدركون انها طبيعية بعد اي نجاح يحققناه .

واشار الى ان اي ضجة تحدث لاي فنان على مواقع التواصل الاجتماعي ، تكون في صالحه سواء كانت ضجة سلبية او ايجابية لانها تجعله ” تريند ” ويتحدث عنه الجميع .

 محمد علي سليمان: الاهتمام بتقديم فنا مشرفا افضل من الجوائز

ويرى الملحن محمد علي سليمان اننا يجب ان نهتم بتقديم اغنية جيدة للجمهور بادوات الغناء الشرقي الطربي ، ” القانون والناي والعود ” وليس الغناء من اجل الشهرة والحصول على الاموال الطائلة والجوائز فقط .

ولفت الى انه منذ انتشار الاغنية الخفيفة منذ سنوات في الساحة الفنية ، واختلطت جميع الامور في مجال الغناء وظلمت الاصوات الجيدة التي لاتستطيع مواكبة مايحدث في السوق، والاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي والتريند وغير ذلك .

ونوه سليمان ايضا الى ان ترك تاريخا فنيا مشرفا وراقيا للجمهور ، اهم بكثير من الحصول على جوائز غير محلية ليست هيا الاساس للفنان الحقيقي الذي يحب الغناء ويقدمه بصدق لجمهوره .

زين نصار: يجب ان نفرح لتامر حسني لانه فنان مصري

وقال الناقد الموسيقي زين نصار إن السوشيال ميديا أصبحت سلاحا ذا حدين، ومثلما تفيد فهي تضر كثيرًا، وتتسبب في تنافس بين فنانين بشكل سيئ.

وأضاف: أن فوز تامر حسني بلقب موسوعة جينيس بالتأكيد شيء جيد، لأنه في النهاية فنان مصري، ويجب أن نفرح لأي فنان يرفع رأس بلاده في الفن، سواء تامر حسني أو أي فنان آخر.

ونوه إلى أننا يجب أن نتيقن جيدًا من أي أخبار أو كلام ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي ضد أي فنان، لأن من يكتب هذا الكلام لا تتم مراجعته أو التدقيق معاه، ونأخذ كلامه كانه مسلم به فقط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »